#
الجيزة: 155.832 طالبا يؤدون امتحان الابتدائية بالجيزة الثلاثاء القادم

الجيزة: 155.832 طالبا يؤدون امتحان الابتدائية بالجيزة الثلاثاء القادم

أش أ

تبدأ الثلاثاء المقبل امتحانات الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة حيث يؤدى 155 ألف و 832 طالب امتحان الدور الأول في 769 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية تشمل المدارس الحكومية والتجريبية والخاصة عربي ولغات .

وأكد الدكتورعلى عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال لقاؤه بمسئولي التعليم برئاسة هشام السنجرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة على تكثيف المرور الميداني من خلال مديرى الإدارات التعليمية على اللجان طوال فترة الامتحانات والتنسيق الدائم على مسئولي الأمن بالإدارات لتكثيف العمل الأمني لتأمين سلامة الطلبة والمنشآت التعليمية والعمل على نشر روح الطمأنينة داخل اللجان بالإضافة للتأكيد على تقديم جميع الرعاية الطبية اللازمة للطلبة داخل اللجان إذا لزم الأمر ذلك .

وقال هشام السنجرى مدير المديرية أنه تم الانتهاء من التجهيزات اللازمة باللجان بما يضمن أداء الطلبة للامتحان بيسر مع وضع خطة لتأمين أوراق الأسئلة والإجابة داخل الكنترولات .

وتتضمن الامتحان في اليوم الأول بمادة اللغة العربية والخط يليها في اليوم الثاني مادتي الرياضيات والتربية الدينية ثم مادة الدراسات الإجتماعية فى اليوم الثالث وتنتهي الامتحانات في اليوم الأخير 10 مايو بمادتي اللغة الأجنبية والعلوم .

وفى سياق متصل بدأت اليوم السبت امتحانات صفوف النقل على مستوى كافة الإدارات التعليمية بجميع مدارس المحافظة

2014-05-02