#
الجهاز الفني للأهلي يمنح غالي أجازة..وضم جميع اللاعبين لمعسكر لقاء الشرطة

الجهاز الفني للأهلي يمنح غالي أجازة..وضم جميع اللاعبين لمعسكر لقاء الشرطة

قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو منح حسام غالي كابتن الفريق أجازة من التدريب لمدة يومين, خاصة وأنه لن يشارك في مباراتي الفريق المقبلتين أمام إتحاد الشرطة والمقاولون العرب بسبب إيقافه مباراتين من قبل لجنة المسابقات .

وسيتوجه غالي إلى الإسكندرية بعد غد الجمعة للإنتظام في التدريبات الجماعية, حيث قرر الجهاز الفني البقاء في المدينة الساحلية عقب مواجهة الشرطة بسبب الإرتباط بمواجهة المقاولون يوم الأحد المقبل, على نفس الملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

كما قرر الجهاز الفني اصطحاب جميع لاعبي الفريق للسفر إلى الإسكندرية , استعدادا لمواجهة إتحاد الشرطة غدا الخميس, على ملعب الجيش ببرج العرب , في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء قرار الجهاز الفنى البقاء في الإسكندرية وعدم العودة إلى القاهرة عقب مباراة الشرطة, نظرا لارتباط الفريق بمباراة أخرى أمام المقاولون العرب ستقام يوم الأحد المقبل, على ملعب الجيش ببرج العرب, حيث يخشى الجهاز من تعرض اللاعبين للإرهاق.

فيما قدم بيسيرو محاضرة فنية بالفيديو استمرت لمدة 30 دقيقة قبل المران اليوم /الأربعاء/.

وحرص بيسيرو خلال المحاضرة على عرض بعض لقطات الفيديو لفريق اتحاد الشرطة على اللاعبين, وشرح نقاط القوة والضعف, حيث يلتقي الفريق معه غدا الخميس, ضمن اللقاء المؤجل من الجولة السادسة بمسابقة الدوري الممتاز.

وتعرض شريف حازم مدافع الفريق للإصابة بكدمة قوية في قدمه, خلال المران , واضطر حازم لمغادرة المران بسبب الكدمة التي تعرض لها, حيث جلس على الدكة وقام بوضع الثلج على قدمه, حتى لا تتفاقم الإصابة.

وعاد صالح جمعة لاعب خط الوسط للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية , وكان اللاعب قد غاب عن مران الفريق أمس الثلاثاء, بسبب معاناته من نزلة برد, حيث فضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو إراحته من المران.

وكان الفريق قد اختتم إستعداداته اليوم لمباراة إتحاد الشرطة المؤجلة من الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها غدا /الخميس/.

المصدر: أ ش أ

2016-01-06