#
الجندى يهنيء مواطني الصعيد لموافقة الحكومة على إنشاء “هيئة تنمية الصعيد”

الجندى يهنيء مواطني الصعيد لموافقة الحكومة على إنشاء “هيئة تنمية الصعيد”

هنأ وزير التنمية المحلية اللواء أبو بكر الجندي, المواطنين في الصعيد بموافقة الحكومة على إنشاء هيئة تنمية الصعيد لتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة.

وأكد وزير التنمية المحلية – خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس على هامش اجتماعه مع محافظي الأقصر وقنا وسوهاج والبحر الأحمر وأسوان بديوان عام محافظة الأقصر – ضرورة إعلام المواطنين بحجم ما يجري من إنجازات ومشروعات داخل المحافظات وهو ما لمسه من خلال عرض المحافظين لخطط محافظاتهم أثناء الاجتماع, معربا عن استبشاره وتفاؤله بمستقبل الصعيد.

وأوضح الجندي, أن الغرض من الاجتماع هو التعرف على أهم المشروعات الاستثمارية الجارية وموقفها التنفيذي, واستعراض مطالب المحافظين لتطوير العمل خلال الفترة المقبلة, وكذلك المعوقات التي تؤدي لبطء تنفيذ المشروعات والتي تحتاج إلى تدخل من الوزراء , مؤكدا أن الوزارة تمارس مهامها بكل ما لديها من إمكانيات من أجل دفع العمل بالمشروعات.

وطالب وزير التنمية المحلية, المواطنين بالمشاركة في الانتخابات وممارسة حقوقهم السياسية والديمقراطية قائلا “المصريون أكثر وعيا وحرصا على ممارسة حقوقهم السياسية ودورنا تهيئة بيئة سياسية خصبة أمام الجميع”.

وأشار الوزير إلى ضرورة الإعداد لتطوير منظومة النظافة والتنسيق مع المستثمرين لطرح مشروعات خاصة بها وكذلك بحث جمع القمامة من المنزل, مؤكدا أن قانون الإدارة المحلية يناقش في البرلمان, وعقب إقراره ستجرى انتخابات المحليات, مشيدا بإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي اتخذتها الحكومة.

أ ش أ

2018-02-08