#
التلفزيون المصري ينفي بث مباريات كأس العالم على القنوات الأرضية

التلفزيون المصري ينفي بث مباريات كأس العالم على القنوات الأرضية

أ ش أ

نفى نائب رئيس التليفزيون للبرامج الرياضية هشام رشاد صحة ما تناولته بعض وسائل الإعلام على لسان عزمي مجاهد مدير الإعلام بالاتحاد المصري لكرة القدم بتوصل التلفزيون المصري لإتفاق للحصول على حق بث 22 مباراة من المونديال مقابل 20 مليون جنيه ، والذي ينطلق مساء اليوم بمبارة افتتاحية بين البرازيل وكرواتيا.

وقال رشاد إن المفاوضات التي جرت بين التليفزيون المصرى ومجموعة قنوات “بين سبورت” الرياضية، التابعة لـ “الجزيرة” القطرية، للحصول على حق إذاعة مباريات كأس العالم، قد باءت بالفشل.

وأكد رشاد أن العرض المقدم من جانب التليفزيون وصل إلى 22 مليون جنيه، وهو أكبر من العرض الذي قدمه التليفزيون في كأس العالم الماضية، والذي كان يبلغ 18 مليون جنيه.

وأشار رشاد إلى أن المسئولين تقدموا بعرض للحصول على حق إذاعة مباريات كأس العالم على القناة الفضائية المصرية، وهو الأمر الذي رفضته مجموعة “بين سبورت”، ثم تغيير العرض لإذاعة البطولة على التليفزيون الأرضى فقط، ليقابل العرض مرة أخرى بالرفض.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد تناولت تصريحات لعضو إتحاد الكرة عزمي مجاهد أكد خلالها أن التليفزيون المصري سيبث مباريات كأس العالم على القنوات الأرضية.

2014-06-12