#
“التعليم” تعلن نتائج التظلمات لطلاب الثانوية العامة

“التعليم” تعلن نتائج التظلمات لطلاب الثانوية العامة

وافق وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني على بدء الإعلان عن نتائج التظلمات لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للنظامين (القديم – الحديث) المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2015 / 2016.

وقد بلغ إجمالي عدد الحالات المستحقة للزيادة بالنسبة للطلاب المتظلمين من نتائجهم منذ بداية التظلمات وحتى الآن ألفا و29 حالة وفقا للإحصاءات الواردة من الإدارة العامة للامتحانات.

وأظهرت إحصاءات زيادة الدرجات أن عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى نصف درجة بلغ 361 حالة وأن عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجة 464 حالة.

كما أظهرت أن عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجة ونصف الدرجة بلغ 63 حالة وأن عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجتين بلغ 84 حالة.

فيما بلغ عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجتين ونصف الدرجة 21 حالة وبلغ عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى ثلاث درجات 18 حالة كما تبين أن عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى أكثر من ثلاث درجات 18 حالة.

ومن المقرر استكمال إحصاء حالات زيادة الدرجات لطلاب الثانوية العامة المتظلمين من نتائجهم أولا بأول على أن يكون الإعلان عنها يوم الأحد من كل أسبوع.

أ ش أ

2016-08-15