#
“التصديري للأثاث”: تأهيل 30 شركة متوسطة وصغيرة للتصدير

“التصديري للأثاث”: تأهيل 30 شركة متوسطة وصغيرة للتصدير

أعلن المجلس التصديري للأثاث عن فتح باب التقديم في برنامج “تطوير و تأهيل شركات قطاع الاثاث للتصدير” المقدم من – مبادرة رواد النيل الممولة من البنك المركزي. 
وأوضح المجلس -في بيان له اليوم/الاثنين/ -أن البرنامج يستهدف تنمية 30 شركة من شركات قطاع الاثاث أعضاء المجلس المتوسطة و الصغيرة و متناهية الصغر وتطويرها لتأهيلها للتصدير, لافتا إلى أن ذلك يأتي في إطار الشراكات والمشروعات التي يعمل المجلس علي تعميم الاستفادة منها لخدمه مجتمع المصدرين من قطاع الاثاث. 
وذكر المجلس أن البرنامج يقوم بالعمل على تنمية سلاسل القيمة في صناعة الاثاث من تصميم, تصنيع, تسويق, توزيع, و خلافه, وتطوير منتجات الشركة لتتناسب مع معايير الجودة العالمية. 
ويقدم البرنامج استشارات فنية خاصة لكل شركة مقدمة من خبراء في صناعة الاثاث بناء علي احتياجات كل شركة, كما يقوم بتطويرنموذج العمل الخاص بالشركة (آusnىnمss حoلمl) واستخدام التكنولوجيا, بالاضافة إلى تطوير آلية العمل بين المصممين و منتجي الاثاث, وتحسين التواجد علي المنصات المختلفة و تطوير المبيعات من خلال آليات التسويق الرقمي و التجارة الإلكترونية, فضلا عن تأهيل شركات التصدير وتطوير طرق وأساليب التصدير و فتح الاسواق الدولية.

2021-06-21