#
التخطيط: موقع تسجيل علاج “فيروس c ” يراعي العدالة فى تقديم الخدمات

التخطيط: موقع تسجيل علاج “فيروس c ” يراعي العدالة فى تقديم الخدمات

قال المهندس طارق سعد مساعد وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الادارى بان الموقع الخاص بتلقى طلبات المواطنين الراغبين في الحصول على الدواء الجديد لعلاج مرضى فيروس ( C ) يعمل على توفير منظومة راقية لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين تعتمد على إستخدام التكنولوجيا في التعامل مع المواطنين، والاستخدام الأمثل لبطاقة الرقم القومي ومراعاة العدالة الاجتماعية فى تقديم الخدمات.

واضاف سعد – وفقا لبيان حصل موقع أخبار مصر على نسخة منه – أن العمل بالموقع يأتي إنطلاقاً من حرص الوزارة على تطوير أداء الجهاز الإداري وتيسير تقديم الخدمات للمواطنين.

وأوضح مساعد وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الادارى بأن العمل بالموقع بدأ بإستقبال المترددين منذ صباح الخميس الماضي الموافق 18 سبتمبر، ويعمل الموقع على مدار اليوم ولم يواجه أية صعوبات سواء في الدخول على الموقع لتسجيل الطلب أو الإستعلام عن الموعد المحدد للمرضى للكشف التقييمى الأولى بمراكز علاج مرضى الكبد والبالغ عددهم 26 مركز منتشر بإنحاء الجمهورية.

كانت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري أطلقت بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان واللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية الموقع الاليكتروني www.nccvh.org.eg الخاص بتلقى طلبات المواطنين الراغبين في الحصول على الدواء الجديد لعلاج مرضى فيروس ( C ) وإتاحة حجز موعد للكشف في مراكز علاج مرضى الكبد بمحافظات الجمهورية

2014-09-22