#
البرازيل تواجه صربيا اليوم ساعية للصعود إلى دور الـ 16 فى بطولة كاس العالم

البرازيل تواجه صربيا اليوم ساعية للصعود إلى دور الـ 16 فى بطولة كاس العالم

يسعى منتخب البرازيل لحسم تأهله إلى دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا عندما يلتقى فى الثامنة مساء اليوم الأربعاء، مع صربيا بملعب “أتكريت أرينا” بالعاصمة الروسية “موسكو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة.

ويتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على سويسرا صاحب المركز الثانى، بينما يحتل منتخب صربيا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

وتبدو حظوظ منتخب البرازيل فى التأهل لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم كبيرة للغاية، إذ يحتاج للفوز أو التعادل مع صربيا لمواصلة المشوار نحو حصد لقب المونديال، أما منتخب صربيا فلا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز أو خسارة سويسرا بأكثر من هدف أمام كوستاريكا لبلوغ الدور ثمن النهائى.

تعد هذه المباراة الثانية فى التاريخ التى تجمع بين منتخبى البرازيل وصربيا، إذ سبق أن التقى المنتخبان بمدينة “ساو باولو” البرازيلية فى مباراة ودية قبل انطلاق النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم التى أيمت بالبرازيل وانتهت بخسارة صربيا بهدف دون مقابل.

كان منتخب البرازيل افتتح مشواره فى النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم بتعادل محبط أمام سويسرا بهدف لكل منهما، قبل أن يحقق فوزا غاليا على كوستاريكا بهدفين دون مقابل فى الدقائق الأخيرة عمر المباراة.

2018-06-27