#
البرازيل تفوز على أوروجواى بثنائية وتنفرد بالصدارة فى تصفيات كأس العالم

البرازيل تفوز على أوروجواى بثنائية وتنفرد بالصدارة فى تصفيات كأس العالم

انفرد منتخب البرازيل بصدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، بفوزه الثمين على مضيفه منتخب أوروجواي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأربعاء باستاد سينتيناريو في إطار الجولة الرابعة من التصفيات.

سجل هدفي البرازيل كل من أرثور ميلو في الدقيقة 34 وريشارليسون في الدقيقة 45، وتعرض إديسون كافاني مهاجم منتخب اوروجواي للطرد في الدقيقة 71.

الفوز رفع رصيد البرازيل إلى 12 نقطة في الصدارة محققة العلامة الكاملة بأربعة انتصارات، بينما تجمد رصيد الأوروجواي عند 6 نقاط في المركز الخامس.

وفِي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة من التصفيات، تعادل منتخب باراجواي مع ضيفه منتخب بوليفيا بهدفين لكل منهما.
سجل هدفي باراجواي كل من انخيل روميو من ركلة جزاء في الدقيقة 19 واليخاندرو روميرو جامارا في الدقيقة 73، بينما أحرز لبوليفيا كل من مارسيلو مارتينز في الدقيقة 41 ،وبوريس كاسبيديس في الدقيقة 45.

وارتفع رصيد باراجواي إلى 6 نقاط في في المركز الرابع بفارق الأهداف عن أوروجواي صاحبة المركز الخامس، بينما حصدت بوليفيا أول نقطة لها في التصفيات بعد تعرضها لثلاث هزائم لتستمر في قاع التصفيات.

2020-11-18