#
البدوي عقب لقاء محلب: الوفد يدعم الحكومة الحالية.. وعلى المصريين الوقوف يدا واحدة ضد الإرهاب

البدوي عقب لقاء محلب: الوفد يدعم الحكومة الحالية.. وعلى المصريين الوقوف يدا واحدة ضد الإرهاب

استقبل اليوم المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، السيد البدوى، والذي تم انتخابه كرئيس لحزب الوفد، لتهنئته على نجاحه في انتخابات الحزب ومناقشة ما يجرى بمصر من أحداث سياسية.

وقال البدوي في تصريحات صحفية عقب لقاء رئيس الوزراء: إن الحزب يدعم الحكومة الحالية فى خطواتها التى تصب فى صالح المواطن المصرى وتحقق الاستقرار والأمن ونحن لسنا أمام حكومة ومعارضة ولكننا أمام حكومة وطنية تحافظ على أمن واستقرار وسلامة الوطن فى ظل ظروف استثنائية تشهدها مصر.

وطالب رئيس حزب الوفد، كل المصريين بالتحلي بالصبر والإرادة ولاشك أن هناك معاناة اقتصادية واجتماعية وهذا ميراث ثقيل وسنبدأ فى رفع هذا الظلم الاجتماعى والعمل على تحسين الحاله الاقتصادية وهذا يحتاج لوقت قليل بانتهاء الانتخابات الرئاسية، وعلينا أن نكون جميعا فى هذه الفترة يدا واحدة ضد التطرف والإرهاب والمؤامرات الصهيونية التى يدعمها للأسف بعض المصريين لمحاولة إفشال الدولة المصرية وإسقاطها وتحويلها إلى دولة عاجزة يسودها الصراع الأهلى.

وأضاف البدوي أن هذه الأغراض لن تتحقق وأن هذا الهدف من شأنه الإبقاء على إسرائيل الدولة الوحيدة المسيطرة فى المنطقة، وهذا طبعًا لن يكون لأن شعب مصر واع واستطاع تحقيق معجزة بثورتين لم تشهد مثيلها فى العالم، والشعب المصرى قادر معنا على التصدى للعنف والإرهاب والحفاظ على مصر وأراضيها.

وعن دور الأحزاب أكد البدوي، أنه دور سياسى وشعبى وفكرى والأحزاب يجب أن تكون داعمة للحكومه وحزب الوفد له حكومة ظل لديها الكثير من الأفكار ونتواصل مع الحكومة الحالية

المصدر : بوابة الأهرام .

2014-04-27