#
البدري يقود مران الاهلي اليوم ويحسم ملفات هامة

البدري يقود مران الاهلي اليوم ويحسم ملفات هامة

يقود حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلي مران الفريق اليوم الاربعاء استعداداً لمواجهة سموحه ضمن فعاليات المرحلة الـ31 من منافسات مسابقة الدوري العام.

وينتظر البدري عدة ملفات مهمة بعد عودته المنتظرة في ساعة مبكرة صباح اليوم قادماً من كندا حيث قضى أجازة قصيرة برفقة اسرته هناك.

أولى الملفات التى تنتظر البدرى هو موقف المران الأخير المقرر له غداً وهل سيكون ببرج العرب أم فى التتش ثم السفر بعدها الى منطقة الساحل الشمالى للدخول فى معسكر ليلة المباراة، ثم الموقف النهائى لعدد من اللاعبين سواء الدوليين الثمانية شريف إكرامى واحمد حجازى وربيعه وسعد سمير وأحمد فتحى وعبدالله السعيد وحسام عاشور وعمرو جمال بجانب على معلول، من مباراة الفريق السكندرية خاصة أن هناك إتجاهاً لمنح بعضهم راحة سلبية وعدم مشاركتهم فيها مثل السعيد وإكرامى واحمد فتحى .

كما يحسم البدرى الموقف النهائى للصفقات الجديدة وإن كان هناك استقراراً على التعاقد مع لاعبين فقط بجانب المغربى أزارو الذى تم الإتفاق على إنضمامه نهائياً، وإن كانت المؤشرات تشير الى عدم ضم مدافعين نهائياً مع الإبقاء على، علي معلول بعد مستواه الرائع فى مواجهة تونس الأخيرة وعدم رغبة الترجى فى التعاقد معه لقيده مع القلعة الحمراء افريقيا ثم إستعادة المعارين أحمد الشيخ وجون أنطوى والأخير سيكون مفاجأة إذا ما تم إقرار وجود 4 محترفين أجانب فسوف يتم الإبقاء عليه فى الموسم الجديد للاهلي.

وتبقى صفقتان فقط سيحسمهما الاهلى فى فترة الانتقالات الصيفية والأقرب لهما هشام محمد لاعب وسط المقاصة وابن النادى السابق ولا يزال هناك دراسة لبعض اللاعبين للتعاقد مع احدهم وهو ما سوف يحسمه المدير الفنى عقب عودته مباشرة.

ويشهد مران اليوم إنتظام الظهير الأيسر على معلول بعد عودته من تونس وإن كان هناك إتجاه لعدم الدفع به والإستعانة بصبرى رحيل لمنح الأول أكبر قدر من الراحة قبل مواجهة الوداد البيضاوى الحاسمة والتى يحتاج فيها ابناء الرداء الأحمر لتحقيق الفوز.

2017-06-14