#
البدري يؤكد أهمية دعم الجماهير للأهلي خلال مواجهة المصري

البدري يؤكد أهمية دعم الجماهير للأهلي خلال مواجهة المصري

أكد حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي, أنه ولاعبيه لديهم دوافع كبيرة للفوز ببطولة السوبر المصري وإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان خاصة أنه يثق في الدعم الكبير وتواجد الجماهير لمؤازرة الأهلي في ستاد هزاع بن زايد, وهو ما يجده في كل زيارة ومباراة يخوضها الاهلي في دولة الإمارات الشقيقة.

وأشار البدري -في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الأربعاء- إلى أنه يسعى جاهدا لاستثمار الروح والأداء الذي خرج بهما الأهلي من مباراة الزمالك الأخيرة واستمرار هذا الأداء والروح في حصد لقب السوبر المصري هذا الموسم.

وفي سياق متصل, أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة السوبر المصري والتي تجمع بين المصري والأهلي في مدينة العين بدولة الإمارات بعد غد الجمعة.

يضم الطاقم الحكم الدولى الإماراتى عمار الجنيبى حكما للساحة ويعاونه أحمد الراشدى وجاسم عبد الله كمساعدين, فيما يتولى حمد علي يوسف مهام حكم المباراة, ويراقب المباراة أحمد المصعبي, حسبما نقل الموقع الرسمي للنادي المصري البورسعيدي.

وعلى جانب آخر, تم اختيار الدكتور علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة بالاتحاد المصرى منسقا عاما للمباراة ومسئولا عن البروتوكول والأستاذ أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام منسقا إعلاميا للمباراة.

2018-01-10