#
البحث عن نجم جديد لفيلم من وحي روايات “هاري بوتر”

البحث عن نجم جديد لفيلم من وحي روايات “هاري بوتر”

بحث مخرجو فيلم “Fantastic Beast And Where To Find Them” عن طفلة صغيرة، لتلعب أحد الأدوار النجومية في الفيلم، وهذا الدور هو “موديستي”، فتاة مسكونة لديها قوة بداخلها ولديها شخصية ثابتة، وكذلك لديها القدرة على رؤية ما بداخل الناس وفهمهم. 

هذا الفيلم يغطي حياة إحدى الشخصيات التي ظهرت في فيلم “هاري بوتر”، ويُنظر إلى هذا الفيلم الخيالي كأنه جزء جديد من أفلام “هاري بوتر”، نظرا لارتباط أحداث القصة بمدرسة السحرة “هوغوارتس” الذي يدرس فيها كل من هاري بوتر وأصدقاؤه. 

وقالت جي كي رولين، مؤلفة قصة “هاري بوتر”: إن أحداث القصة تنطلق من مدينة نيويورك الأمريكية، قبل 70 سنة من ظهور الساحر هاري”، وقالت أيضا: إن القصة “ليست تكملة ولا مقدمة لسلسة “هاري بوتر”، ولكنها امتداد لذلك العالم السحري”. 

توجه الدعوة لأية طفلة تبلغ من العمر 12 عاماً، ترى بأن لديها الفرصة في انتزاع ذلك الدور، وستقام تجارب الأداء بمركز “إكسل” بلندن السبت ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، هذا ويُتوقع انطلاق تصوير الفيلم في الفترة ما بين أغسطس 2015 ويناير 2016. 

سيكون المخرج هو دافيد يايتس الذي أخرج من قبل الأجزاء الأربعة الأخيرة من فيلم “هاري بوتر”، وأما المنتج فسيكون ديفيد هيمن الذي أنتج كل أجزاء فيلم “هاري بوتر” الثمانية، وسيعرض الفيلم في 18 نوفمبر عام 2016.

المصدر: وكالات

2015-07-16