#
الاهلى يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة دجلة

الاهلى يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة دجلة

يؤدى فريق النادى الاهلى مساء اليوم الأربعاء مرانه الأخير استعداداً لمباراة وادى دجلة المقررة مساء غدٍ، والمؤجلة من الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدورى الممتاز.

من جهته، أكد وائل جمعة أن صفوف الفريق مكتملة ولا يوجد أى نقص بها بعد عودة جميع المصابين والموقوفين قبل مواجهة وادى دجلة، وشدد على أن الفريق فى حالة فنية ومعنوية مرتفعة بعد الفوز الأخير على الترجى التونسى بثلاثية نظيفة.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته مساء أمس الأول بلا راحة، حيث خضعت المجموعة التى شاركت أمام الترجى لتدريبات استشفائية، بينما أدى باقى اللاعبين مراناً كاملاً قوياً، وشهدت التدريبات الجماعية عودة مهاجم الفريق عماد متعب مجدداً بعد غيابه عن مباراة الترجى والتدريب المنفرد قبلها بيومين كعقوبة من الجهاز الفنى، بعد الأزمة التى نشبت بينه وبين وائل جمعة.

من جهته، قال وائل جمعة إنه لا توجد بينه وبين متعب أى مشكلة، وأن الموضوع قد انتهى، وأنه كان يؤدى دوره فقط، وشاهد شيئاً خطأ من متعب خلال مباراة بتروجت وتحدث معه بشأنه، وانتهى الموضوع.

وبدأ المهاجم النيجيرى بيتر إيبى تدريبات الجرى حول الملعب أمس الأول، بعدما خضع منذ إسبوعين لبرنامج تأهيلى للتخلص من الإصابة فى العضلة الخلفية التى أبعدته عن تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة الماضية.

وأكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن اللاعب لن يلحق بمباراة وادى دجلة.

فى شأن متصل، يدرس مسؤولو النادى السفر إلى مالى استعداداً لمواجهة فريق الملعب المالى فى الجولة الثانية من مباريات دورى المجموعات للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية بطائرة خاصة.

ويبذل علاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة محاولات مع مسؤولى شركة مصر للطيران لسفر الفريق إلى مالى بطائرة خاصة استعداداً للمباراة المهمة المقرر لها الثانى عشر من الشهر المقبل.

وأوضح عبدالصادق أن الفريق سيلجأ إلى الطيران العادى فى حال عدم توفر الطائرة الخاصة، مشيراً إلى أن السفر سيكون إما عن طريق الخطوط الأثيوبية أو المغربية.

المصدر : وكالات

2015-07-01