#
الانتهاء من موقف السلام ابريل القادم

الانتهاء من موقف السلام ابريل القادم

شدد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة على الانتهاء من تنفيذ موقف السلام بمضاعفة دوريات العمل للتمكن من الالتزام بالجدول الزمني للانتهاء من المشروع
وتسليمه للمحافظة خلال شهر أبريل القادم.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ الأعمال الجارية بموقف السلام الذي تقيمه المحافظة بمدينة السلام على مساحة 12,5 فدان بديلا عن موقفي العاشر والنزهة لتجميع سيارات وأوتوبيسات النقل البري والنقل العام وسيارات الأقاليم والسرفيس الداخلي لخدمة الركاب من محافظة القاهرة والمحافظات الأخرى .

وطالب المحافظ اللواء منيب العزب مدير المشروع والشركة القائمة بضرورة استكمال المشروع بالكامل بمنظومة إلكترونية متكاملة للسيطرة على دخول وخروج كافة السيارات بأنواعها المختلفة مع توفير شاشات عرض لتعريف المواطنين وخاصة في الجزء المخصص لسيارات النقل البري بمواعيد وصول الأوتوبيسات ومغادرتها, ووضع اللوحات الإرشادية للتسهيل على المواطنين الحركة داخل الموقف, مع التأكيد على تغطية الموقف بالكامل بكاميرات مراقبة متصلة بغرفة عمليات وإدارة الموقف.

وأكد المحافظ كذلك على مديرية الطرق سرعة البدء في تطوير ورفع كفاءة الطرق المحيطة بالمشروع مع رفع كفاءة الإنارة المحيطة بها.

رافق المحافظ في جولته اللواء أحمد تيمور نائب المحافظ للمنطقة الشرقية, اللواء محمد الشيخ السكرتير العام, واللواء خالد شحاتة رئيس حي السلام أول, واللواء منيب العزب
المدير التنفيذي لمشروع مواقف الأقاليم بالقاهرة.

 

2017-02-09