#
الاسماعيلي يواجه الاتحاد والمصري امام الانتاج الحربي

الاسماعيلي يواجه الاتحاد والمصري امام الانتاج الحربي

تتواصل اليوم الاثنين منافسات الأسبوع الأخير لبطولة الدورى الممتاز لكرة القدم وذلك بمباراتين، الاولى يحل فيها فريق الاسماعيلى ضيفا على فريق الاتحاد السكندرى فى اللقاء الذى سيجمع بينهما باستاد الجيش ببرج العرب فى الخامسة من بعد الظهر .

وفي الثامنة والنصف اللقاء الثانى الذى يلتقى فيها المصرى البورسعيدى مع الانتاج فى اللقاء الذى يقام بنفس الملعب .

على ان تتواصل مباريات هذا الاسبوع يوم الخميس بمباراة واحدة تجمع بين النصر مع سموحة قبل ان يعلن هذا الأسبوع ختامه بلقاء القمة بين الأهلى والزمالك الذى سيقام يوم 17 يوليو الحالي.

وكانت مباريات هذا الأسبوع قد انطلقت يوم الاربعاء الماضى وأسفرت عن حسم تحديد الهابطين لدورى القسم الثانى بهبوط كل من أسوان والنصر للتعدين ومعهما الشرقية وذلك بعد فوز الداخلية على طنطا ورغم فوز أسوان على دجلة ليحسم الداخلية البقاء فى دورى الاضواء والشهرة، فيما اسفرت بقية المباريات عن فوز المقاصة على الشرقية وانبى على طلائع الجيش وتعادل بتروجت مع المقاولون.

كما فاز الزمالك على الاتحاد السكندرى فى المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع قبل الأخير.

وإذا انتقلنا لمباراتى اليوم سنجدهما التقدم خطوة فى جدول البطولة او لترك ذكرى طيبة لدى الجماهير قبل انتهاء البطولة.

فالإسماعيلى يدخل مباراة اليوم وهو فى المركز السادس برصيد 51 نقطة وفوزه او تعادله لن يؤثر على مركزه، لكن المباراة تعتبر فرصة امام الجهاز الفنى لتجربة لاعبين جدد قبل الإعلان عن الراحلين .

اما الاتحاد السكندرى صاحب المركز الثامن يرصيد 44 نقطة والذى يأمل من اللقاء فى محاولة التقدم خطوة للأمام وتعويض خسارته الأخيرة أمام الزمالك.

ويلعب الإنتاج الحربى مع المصرى بملعب استاد برج العرب ، ويدخل المصرى اللقاء ورغبته في الفوز الذى لن يغير في مركزه حيث يقبع في المركز الرابع برصيد 59 نقطة، ولكن يرغب حسام حسن المدير الفنى في إنهاء الموسم بشكل متقدم .

فيما يتطلع الإنتاج الحربى لتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء اليوم، لاسيما أن الفوز لن يغير من ترتيبه بجدول الدورى أيضًا حيث يقبع في المركز الـ13 برصيد 33 نقطة، ويأمل أن ينهى شوقى غريب الموسم بشكل طيب.

2017-07-10