#
الاسماعيلى يواجه المقاولون..والاتحاد امام الانتاج الحربى..والداخلية مع الحدود فى الدوري

الاسماعيلى يواجه المقاولون..والاتحاد امام الانتاج الحربى..والداخلية مع الحدود فى الدوري

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الاسبوع الــ19 للدورى الممتاز لكرة القدم على مدار ثلاثة ايام متتالية بواقع ثلاثة مباريات فى اليوم الواحد ..

وفى اليوم الاول يلتقى الاتحاد السكندرى والانتاج الحربى فى الثانية والنصف عصرا باستاد الاسكندرية ثم الاسماعيلى مع المقاولون العرب فى الخامسة مساء باستاد الاسماعيلية والداخلية مع حرس الحدود فى الثامنة الا ربعا باستاد كلية الشرطة.

بينما تستانف المباريات غدا بلقاء بتروجت مع سموحة وانبى مع اتحاد الشرطة وطلائع الجيش مع ودى دجلة على ان تختتم بعد غد الخميس بلقاء مصر للمقاصة مع المصرى وغزل المحلة مع الاهلى والزمالك مع اسوان.

تستضيف مدينة الاسكندرية لقاء الاتحاد السكندرى مع الانتاج الحربى .. ويمتلك صاحب الارض 22 نقطة ويحتل المركز ال13 ويسعى لتعويض النقاط التى فقدها فى الفترة الاخيرة والتى كان اخرها امام اسوان بالهزيمة صفر / 1 .

وحقق الانتاج الحربى سلسلة من النتائج الايجابية والتى كان اخرها الفوز على الاسماعيلى بثلاثية نظيفة ليحتل المركز الثامن برصيد 25 نقطة .

وتستضيفها مدينة الاسماعيلية مباراة الاسماعيلى فى مواجهة المقاولون العرب ..

كلاهما يسعى للخروج من كبوته وان كان الضيوف نجحوا فى الفوز على الداخلية فى الجولة الماضية 3/1 ليرفعوا رصيدهم الى 16 نقطة

اما الاسماعيلى فقد خسر امام الانتاج الحربى فى الجولة الماضية
لذا يسعى الفريقان لتحقيق الفوز ..

وأعلن خالد القماش المدير الفني لفريق الإسماعيلي, قائمة الفريق استعدادا لمباراة المقاولون العرب .

وشهدت القائمة دخول شريف عبد الفضيل لأول مرة, كما ضمت “محمد صبحي – محمد عواد – شريف عبد الفضيل – اسلام جمال -احمد سمير فرج – بهاء مجدى – سعد حسنى – محمد فتحى – عماد حمدى – محمود عبدالعزيز – محمود متولى – ابراهيم حسن – مصطفي عفروتو – توريك جبرين – عمر الوحش – كينيث ايكي – مروان محسن -حسنى عبد ربه”.

وخرج من قائمة المباراة, “محمد مجدى وعبد الرحمن حسان و شوقى السعيد واحمد جمال وطه عادل و بناهينى ومحمود حمد”.

اخر مواجهات اليوم هى الداخلية امام حرس الحدود والتى ستقام باستاد كلية الشرطة بالعباسية ..

فبعد انطلاقة قوية لاصحاب الارض مع بداية الدورى واحتلاله الصدارة لاكثر من اسبوع بدأ فى التقهقر حتى وصل للمركز السادس برصيد 27 نقطة وامامه فرصة جيدة اليوم للتقدم للامام على حساب منافسه حرس الحدود الذى يعانى كثيرا هذا الموسم محتلا المركز الاخير برصيد خمسة نقاط فقط ولم يحقق اى فوز .

وخسر مباراته الاخيرة امام انبى بهدف دون مقابل.. كما خسر الداخلية ايضا امام المقاولون العرب فى الجولة الماضية 1/3.

2016-02-16