#
الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك يتصدر مباحثات “الوزراء”

الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك يتصدر مباحثات “الوزراء”

أ ش أ

عقد مجلس الوزراء اجتماعا صباح اليوم الأربعاء برئاسة المهندس إبراهيم محلب لبحث عدد من القضايا والملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية الهامة ومناقشة مخططات تنفيذ المشروعات القومية الكبرى والقضايا التى تهم المواطنين واحتياجاتهم الضرورية واستعدادات بدء العام الدراسى الجامعى الجديد والاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

ومن المقرر أن يستعرض الاجتماع تقريرا عن الوضع الأمني وآخر عن الكهرباء بالإضافة إلى متابعة تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة وبدء مشروع تنمية الساحل الشمالى الغربى والبدء فى مشروع استغلال المثلث الذهبى جنوب مصر وتدشين خطة إنشاء مجموعة من الطرق ، كما يستعرض المجلس تقريرا عن السياسة الخارجية المصرية .

ويبحث مجلس الوزراء عددا من القضايا الاقتصادية و الاستثمارية والجهود المبذولة لجذب الاستثمارات الخارجية والإعداد لمؤتمر أصدقاء مصر وبعض مشروعات القوانين وكذلك بحث احتياجات المواطنين من توافر السلع الأساسية والاحتياجات الضرورية الأخرى ونتائج جولات رئيس الوزراء والوزراء بالمحافظات المختلفة.

وقد استهل مجلس الوزراء اجتماعه بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة والقوات المسلحة الذين سقطوا بيد الغدر والإرهاب .

2014-09-24