#
الأوليمبى يستأنف استعداداته للقاء العودة امام كينيا

الأوليمبى يستأنف استعداداته للقاء العودة امام كينيا

يستأنف المنتخب الاوليمبى اليوم تدريباته استعداد للقاء العودة امام كينيا فى المرحلة الاولى من التصفيات المؤهلة لدورة الالعاب الافريقية يوم الاحد المقبل.

تشهد التدريبات كيفية مواجهة المنتخب الكينى فى عقر داره بعد أن اتضحت معالمه فى لقاء القاهرة الذى حسمه منتخبنا بثلاثية نظيفة.

وكان اللاعبون قد دخلوا فى معسكر مغلق امس شهد انضمام جميع من شارك فى لقاء كينيا بالاضافة الى محمد هانى لاعب الاهلى وياسر إبراهيم لاعب سموحة بينما غادر رامى ربيعة الى البرتغال بعد المباراة مباشرة ويبقى موقف محمود تريزيجيه غامضا من حيث قدرته على المشاركة مع المنتخب فى لقاء العودة حيث مازال يخضع للعلاج.

فى محاولة من الجانب الكينى لمضايقة منتخبنا قام بنقل المباراة من العاصمة نيروبى إلى مدينة أخرى تبعد عن العاصمة 150 كيلومترا ويعيبها عدم وجود فنادق لائقة لاقامة البعثة المصرية.

وكان البدرى قد عقد جلسة من اللاعبين طالبهم فيها بنسيان نتيجة لقاء القاهرة والتركيز على المباراة وكانها مباراة فى بطولة كأس لا تقبل الخسارة وطالبهم بعدم التهاون امام المنتخب الكينى لانه ليس هناك ما هو مضمون فى كرة القدم، وقد بدأت بوادر اللعب غير النظيف تظهر بنقل المباراة من نيروبى بدون اسباب واضحة أو منطقية.وشدد البدرى على ضرورة الالتزام بالواجبات داخل الملعب والتركيز أمام المرمى وعدم تكرار اخطاء اللقاء الاول من اجل قطع تذكرة التأهل للدور الثانى بشكل رسمي.

المصدر: وكالات أنباء

2015-03-04