#
الأوكازيون الصيفي يبدأ غدا ولمدة شهر بتخفيضات تصل الى 50 %

الأوكازيون الصيفي يبدأ غدا ولمدة شهر بتخفيضات تصل الى 50 %

قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية بدء الاوكازيون الصيفي لجميع أنواع الملابس والسلع غدا الاثنين ويستمر لمدة شهر وذلك بالتنسيق مع الإتحاد العام للغرف التجارية.

وأشارت الوزارة الى أنه من المتوقع أن يصل عدد المشاركين في الأوكازيون الي حوالي أكثر من 3000 شركة وتاجر من القطاعين العام والخاص وأن نسبة التخفيضات في الأسعار سوف تتراوح ما بين 5% إلي 50% في هذا الأوكازيون لتشجيع المواطنين علي الخروج للتسوق لتنشيط حركة الاسواق.

وأعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أن الأوكازيون متاح أمام جميع التجار في كافة السلع للمشاركة فيه وأن كل تاجر حر في إختيار نسبة التخفيض في الأسعار بالسلع الخاصة به بشرط أن يكون التخفيض حقيقي وأن السلع المعروضة جيدة ومطابقة للمواصفات القياسية وليست مجهولة المصدر.

وأضاف انه يتعين على الجهات المشاركة في الاوكازيون الحصول مسبقا علي موافقات من مديرية التموين الواقع في دائرتهم محلهم التجاري وأن تعلن الجهات المشاركة عن ثمن السلعة المعروضة للبيع قبل وبعد التخفيض حتي يمكن للمشتري التأكد من حقيقة التخفيض.

وخصصت وزارة التموين والتجارة الداخلية الخط الساخن رقم 19280 لتلقي شكاوى المواطنين بالاضافة الي الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك وهو 19588 .

2016-08-07