#
الأوقاف: تواصل أعمال تطهير وتعقيم المساجد في جميع المحافظات

الأوقاف: تواصل أعمال تطهير وتعقيم المساجد في جميع المحافظات

أكد وكيل أول وزارة الأوقاف رئيس القطاع الديني الشيخ جابر طايع يوسف، أن كل العاملين بالوزارة يواصلون أعمالهم الموسعة في تعقيم وتطهير المساجد في جميع المساجد بكافة المديريات تحت رعاية وبتوجيه من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، استعدادًا لإقامة شعائر صلاة الجمعة غدا، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية والضوابط الوقائية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

واوضح رئيس القطاع الديني، في تصريحات اليوم الخميس، إن العاملين بالوزارة يواصلون حملة النظافة الموسعة والتطهير والتعقيم لبيوت الله تحت شعار الاهتمام ببيوت الله معنى ومبنى تعظيما لشعائر الله.

وأضاف أن الجميع يشارك في حملة الأوقاف سواء من العاملين أو غيرهم من عمار بيوت الله عن طريق المشاركة المجتمعية، لافتا إلى أن الجميع يعمل ويشارك في الحملة بجد وإخلاص يقينا بأن المساجد أحب البقاع إلى الله (عز وجل) والاعتناء بنظافتها من صالح الأعمال.

يشار إلى أن وزارة الأوقاف حذرت -في بيان سابق- جميع العاملين بها والمتعاملين معها بجميع المقار الإدارية بالوزارة وجميع الجهات التابعة لها، وجميع المصلين من عدم الالتزام الكامل بجميع الإجراءات الوقائية والاحترازية في مواجهة انتشار فيروس كورونا.

2020-12-03