#
الأهلي يواصل نزيف النقاط ويفشل فى الثأر من المصري بالجونة

الأهلي يواصل نزيف النقاط ويفشل فى الثأر من المصري بالجونة

فشل النادى الأهلى فى  الفوز على المصرى فى المباراة التى جمعت بينهما عصر اليوم بالجونة من مؤجلات الأسبوع الـ14 وتعادلا بهدف لمثله .

انتهى الشوط الأول بين فريقى الأهلى والمصرى البورسعيدى بدون أهداف فى المبارة التى تجمع بينهما عصر اليوم  من مؤجلات مباريات الأسبوع الـ14 بدون أهداف وذلك بملعب الجونة بالغردقة.

بدء اللقاء بهجوم ضاغط من النادى الأهلى عن طريق عبالله السعيد ومعه صلاح الإثيوبى ومن الأجانب محمود تريزيجيه وحسين السيد أنشط لاعبى الفريق الأحمر بينما حاول المصرى مجاراة الأهلى فى اللقاء لكن دفاع الأهلى يتصدى .

وهدد عبدالله السعيد مرمى محمد عواد فى أكثر من كرة ولكن يتصدى ببراعة ومعه حسين السيد الذى سدد أخطر كرات المباراة من الناحية اليسرى ولكن تمر بجوار قائم محمد عواد.

ونشط المصرى فى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وهدد مسعد عوصض حارس الأهلى عن طريق أحد نجوم الشوط أحمد رؤوف ولكن يتصدى ببراعة .

وتمر الدقائق فى الشوط الأول دون خطورة من الفريقين لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بدون أهداف.

 

وفى الشوط الثانى  فاجأ النادى المصرى الجميع بهجوم من بداية الشوط الثانى واستطاع التقدم عن طريق نجمه محمود عبدالحكيم لاعب الفريق البورسعيدى من دربكة أمام مرمى النادى الأهلى ليسدد بقوة فى مرمى مسعد عوض معلنا التقدم للنادى المصرى.

بعد الهدف تراجع النادى المصرى بشكل ملحوظ  واعتمد على الهجمات المرتدة من العمق والتى تصدى لها دفاع النادى الأهلى فى معظم أوقات المباراة عن طريق حسين السيد ومحمود تريزيجيه.

واعتمد النادى الأهلى فى هجماته على انطلاقات حسام غالى قبل عودته للخطوط الدفاعية بعد خروج سعد سمير للاصابة ونزول عماد متعب بديلا له ومعه تريزيجيه  وشكلت خطورة على مرمى الفريق البورسعيدى فى معظم أوقات اللقاء.

وبعد مرو عدة دقائق استطاع رمضان صبحى التعادل للنادى الأهلى  بعد عدة هجمات واضاعة العديد من الأهداف عن طريق متعب وخاصة الهجمة المنظمة للفريق الأحمر فى الشوط الثانى   واصطدمت بالعارضة وسط حسرة لاعبى النادى الأهلى .

وبعد التعادل حاول النادى الاهلى التقدم واحراز هدف الفوز عن طريق الاعتماد على العرضيات عن طريق نجم اللقاء حسين السيد والتى شكلت خطورة كبيرة على مرمى المصرى ولولا براعة الحارس محمد عواد لتغيرت النتيجة تماما عما انتهب بها.

وتراجع المصرى للدفاع للحافظ على نقطة التعادل وبالفعل تنتهى المباراة بالتعادل الايجابى 1-1 ليرتفع رصيد النادى الأهلى للنقطة 28 والمصرى 21 نقطة.

2015-01-10