#
الأهلي يواصل تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

الأهلي يواصل تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الجمعة دون راحة; استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز .

وقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر استمرار التدريبات غدا الجمعة لضيق الوقت بين مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء اليوم الخميس ومباراة الاتحاد السكندري المحدد لها الاثنين المقبل.

ومن المقرر أن يطمئن المدير الفني للفريق رينيه فايلر على حالة الثنائي عمرو السولية وياسر إبراهيم لاعبا الفريق قبل مران الفريق غدا ، ويغيب الثنائي عن معسكر مباراة الإسماعيلي، حيث يعاني ياسر إبراهيم من الإصابة في العضلة الضامة في حين يعاني السولية من نزلة برد شديدة ، وقام الجهاز الطبي بمنح السولية بعض أدوية البرد، في حين تم وضع برنامج خاص لتجهيز ياسر إبراهيم للمرحلة المقبلة.

وعقد فايلر جلسة مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق; للاستفسار عن مستجدات البرنامج التأهيلي لكل من حمدي فتحي ومحمد محمود ، وأكد طبيب الفريق للمدير الفني أن الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة للثنائي في تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما، مشيرا إلى أنه يتواصل مع اللاعبين; للاطمئنان على حالتهما والوقوف على مدى استجابتهما للبرنامج. وكان محمد محمود قد أجرى مؤخراً جراحة الرباط الصليبي، في حين أجرى حمدي فتحي جراحة غضروف الركبة.

ومن المقرر أن يعقد فايلر محاضرة فنية مع اللاعبين داخل مقر إقامة الفريق; لمراجعة التعليمات الأخيرة قبل التحرك إلى ملعب المكس بالإسكندرية، وتشهد المحاضرة الفنية إعلان تشكيل الفريق وتذكير اللاعبين بالمهام والواجبات المكلفين بها في مباراة اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في السابعة والنصف مساء اليوم في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز.

أ ش أ

2019-12-19