#
الأهلي يواجه الجونة ويطارد الزمالك إلى القمة

الأهلي يواجه الجونة ويطارد الزمالك إلى القمة

من جديد تستأنف منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهات قوية في سهرة رمضانية هي الأولى في الموسم الحالي عندما يلعب الأهلي مع الجونة في القاهرة ضمن منافسات الجولة 35.

خاض الأهلي 7 مباريات مع المدرب فتحي مبروك ، نجح خلالها في تحقيق 6 انتصارات، لكن في منتصف الطريق خسر الأهلي أمام حرس الحدود بهدف نظيف ليتذكر جماهيره أيام الإسباني جاريدو الذي رحل لسوء النتائج بعد خسارته أمام المقاولون في الدوري.

ويسعى رجال فتحي مبروك لإنجاز الضربة السابعة بنجاح تحت قيادته لأندية الدوري عندما يحين موعد المواجهة مع فريق الجونة في لقاء يمنح الفوز به العديد من الفوائد لحامل اللقب.

صحيح أن الزمالك قريب من حسم اللقب، لكن الأهلي لا يتوقف عن محاولات مطاردة القمة، الفارق الأن 9 نقاط للزمالك بالإضافة لمباراة مؤجلة قد تجعل الفارق مرشح إلى 12 نقطة، ورغم ذلك يقاتل حامل اللقب من أجل الوصول للأبيض.

الأهلي يتبقى له 7 مباريات في بطولة الدوري، أما الزمالك فيتبقى له 8 مباريات تساوي 24 نقطة، وبالتالي فإن إمكانية صعود الأهلي للقمة حسابياً متاحة في حالة خسارة الزمالك نصف النقاط التالية رغم أنها مهمة تكاد تكون شبه مستحيلة منطقياً.

المصدر : يلا كورة

2015-06-20