#
الأهلي يقيم حفلاً كبيراً بملعب التتش الليلة احتفالاً بالنجمة العاشرة

الأهلي يقيم حفلاً كبيراً بملعب التتش الليلة احتفالاً بالنجمة العاشرة

يقيم النادي الأهلي فى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بملعب مختار التتش احتفالية كبيرة لتكريم نجوم فريق كرة القدم الأول بالنادى بعد الفوز بـ دورى أبطال إفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه .

كما يستم خلال الاحتفالية تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي وذلك في إطار تطوير شعار النادي الخاص بفريق كرة القدم، الذي اتخذت الشئون القانونية الإجراءات الخاصة بتسجيله في شكله الجديد.

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الدعوة إلى جميع رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في هذه المناسبة.

وقالت إدارة الأهلي أن تقليص عدد الحضور يعود لالتزام النادي بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والحفاظ على سلامة الجميع.

وعلى هامش الاحتفالية يقوم مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بتكريم محرم الراغب عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الأسبق، والمهندس عدلي القيعي عضو مجلس الإدارة ومستشار التسويق والتعاقدات الأسبق.

ويتضمن الحفل الذى تم تأجيله أكثر من مرة، عديدا من الفقرات المهمة، والمتنوّعة، والتى تم الإعداد لها منذ فترة.

جدير بالذكر، أن الأهلى قد توج بـ اللقب العاشر بعد الفوز على فريق كايزر تشيفز بـ 3 أهداف دون مقابل، خلال شهر يوليو الماضى، بينما توج بـ التاسعة على حساب الزمالك فى نهائى 27 نوفمبر من العام الماضى.

2021-09-14