#
الأهلي يعير جدو للمقاولين.. وعبدالفضيل يرفض الرحيل للمقاصة

الأهلي يعير جدو للمقاولين.. وعبدالفضيل يرفض الرحيل للمقاصة

أعلن علاء عبدالصادق، مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى التوصل لاتفاق مع مهاجم الفريق محمد ناجى “جدو” للانتقال لصفوف نادى المقاولون العرب خلال الموسم المقبل، بعد أن أبدى حسن شحاتة، المدير الفنى للأخير، ترحيبه بانتقال اللاعب لصفوف ناديه.

وقال عبدالصادق إن اللاعب رحب بالانتقال للمقاولون، وأبدى مرونة كبيرة فى المفاوضات، خاصة بعد أن وعده مسؤولو النادى الأهلى بترضيته مادياً لتعويض الفارق بين عقده وما سيحصل عليه فى المقاولون العرب حسبما ذكرت جريدة المصري اليوم.

فى شأن آخر، تأزمت المفاوضات بين النادى والمدافع شريف عبدالفضيل للرحيل خلال الفترة الحالية، بعد أن تمسك اللاعب بالحصول على قيمة عقده خلال الموسم المقبل كاملاً حال الاستغناء عنه.

وعقد عبدالصادق جلسة مع اللاعب صباح أمس فى مقر النادى لإنهاء أزمة رحيله دون أى مشكلة، لكن موقف اللاعب كان متعنتاً، ورفض اللاعب عرضاً من نادى مصر المقاصة للحصول على خدماته.

وقال عبدالصادق: «سنكثف الجهود مع اللاعب لإنهاء مشكلته، والأهلى ليس لديه أى مشكلة بالنسبة له ومستعد لتعويض الفارق فى قيمة عقده السنوى، بدفع المبلغ المتبقى مما سيحصل عليه من المقاصة».

كانت لجنة الكرة قد قررت رفع اسمى الثنائى جدو وعبدالفضيل من القائمة من أجل قيد قلبى الدفاع الشابين أحمد حجازى ورامى ربيعة بعد أن تعاقد معهما النادى عقب الاستقرار على القائمة الأولى.

المصدر: وكالات

2015-09-30