#
الأهلي يعلن رسميا تجديد عقود 8 من نجوم الفريق

الأهلي يعلن رسميا تجديد عقود 8 من نجوم الفريق

أعلن النادي الأهلي,اليوم الاثنين,تجديد عقود ثمانية من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم, وهم “وليد سليمان, ومحمد نجيب, وسعد سمير, وأحمد عبد الظاهر, وعمرو جمال, ومحمود حسن تريزيجيه, وكريم بامبو, ورمضان صبحي”.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة كرة القدم بالأهلي اليوم في مقر النادي بالجزيرة, بحضور علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة, ووائل جمعة مدير الكرة بالفريق الأول, وحسام غالي قائد الفريق الأحمر.

وأوضح علاء عبد الصادق أن السباعي “محمد نجيب وسعد سمير وأحمد عبد الظاهر وعمرو جمال ومحمود تريزيجيه وكريم بامبو ورمضان صبحي” جدد للنادي الأهلي لمدة خمسة مواسم قادمة, فيما جدد وليد سليمان عقده مع النادي لمدة ثلاثة مواسم قادمة.

وأكد أن اللاعبين كان لديهم رغبة كبيرة في البقاء في الأهلي,وتجديد عقودهم, مشيرا إلى أنه لم يبذل أى مجهودات من أجل تجديد عقود الثمانية لاعبين.

وقال عبد الصادق إن “وليد سليمان جدد للأهلي منذ ما يقرب من شهر ونصف, وأن اللاعب رغبته الأولى الاستمرار مع الأهلي”,مؤكدا أنه وافق على الفور على تجديد تعاقده دون وجود أى عناء في المفاوضات مع مسئولي النادي.

وأضاف أن “وليد سليمان حارب كثيرا من أجل الانضمام للأهلي,وهو حريص جدا على إكمال مشواره في القلعة الحمراء”,نافيا التقارير الصحفية التي أشارت في الفترة الأخيرة إلى نية اللاعب في الرحيل عن الأهلي,والاحتراف في الخارج.

ومن جهته,أكد وائل جمعة أن النادي الأهلي دائما ما يقدر لاعبيه المخلصين, وأن تجديد عقود الثمانية لاعبين جاء في توقيت مناسب,مشيرا إلي أن اللاعبين الشباب أمثال رمضان صبحي وكريم بامبو ومحمود تريزيجيه هم مستقبل الأهلي.

بدوره,أعرب وليد سليمان صانع ألعاب الفريق عن سعادته الكبيرة بتجديد تعاقده مع الأهلي,مؤكدا أن رغبته الأولي والأخيرة هي الاستمرار مع النادي الأحمر.

وقال سليمان “عانيت كثيرا من أجل الالتحاق بصفوف الأهلي,ومن المستحيل أن أرحل عن النادي,إلا في حالة رغب الأهلي في ذلك”.

ومن جهته,أكد أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق أنه قام بالتجديد للأهلي دون أن يعلم مدة التعاقد أو المقابل المادي الذي سيحصل عليه,موضحا أنه تحت أمر النادي, متمنيا أن يكون عند حسن ظن إدارة النادى والجهاز الفني وجماهير الأهلي.

المصدر: وكالات

2014-11-03