#
الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته امام المقاولون..والاسماعيلي يواجه المصري في الدوري

الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته امام المقاولون..والاسماعيلي يواجه المصري في الدوري

ستأنف اليوم الاحد مباريات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم بإقامة مباراتين تبدأ الأولى فى الساعة الرابعة والنصف مساء وتجمع فريقى المصرى البورسعيدى والاسماعيلى على ملعب ستاد الإسماعيلية، ويواجه فريق الأهلى فريق المقاولون العرب فى تمام الساعة السابعة مساء على ملعب برج العرب بالاسكندرية, وهو الملعب الذى طالب الجهاز الفنى للأهلى باللعب عليه بدلا من ملعب بتروسبورت .

ويسود التفاؤل في الأهلى اليوم أمام المقاولون العرب,بعد الفوز الكبير والعرض الممتع الذى قدمه أمام فريق إتحاد الشرطة.

ويملك المقاولون العرب 8 نقاط وحقق انتصارا وحيدا ويعانى الفريق هذا الموسم بعد أن استبدل حسن شحاته بطارق العشرى منتصف نوفمبر الماضى .. لكن حتى الآن فإن طارق العشرى لم يترك بصمته مع المقاولون العرب بعد .

ومن المنتظر أن يعلن الاهلى اليوم وعقب انتهاء المباراة عن مجموعة اللاعبين المستغنى عنهم وتلقوا عروضا فى اندية مصرية وعربية وأبرز هؤلاء اللاعبين جون انطوي, أحمد عبد الظاهر, عمرو جمال محمد حمدى ذكى و شريف حازم .

وتأكد غياب الثلاثي عماد متعب وسعد سمير وأحمد عبد الظاهر لاعبو الفريق عن مباراة الأهلي والمقاولون العرب حيث سمح الجهاز الفني لمتعب وسعد بمغادرة معسكر الفريق ببرج العرب للحاق بالامتحانات التي يرتبطان بها اليوم الأحد ..بينما قال خالد محمود طبيب الفريق إن أحمد عبد الظاهر يخضع حالياً للعلاج للتخلص من آلام الظهر التي حرمته من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خاصة وأنه اشتكى من هذه الإصابة قبل السفر لمعسكر الفريق الحالي بالإسكندرية .

وفى المباراة الثانية والتى تجمع فريقى المصرى والاسماعيلي, يصطدم التونسى نصر الدين نابى فى أولى مهامه مع الدراويش بخصم قوى وعنيد هو المصري الذى يفوده حسام حسن .

ويحتل الإسماعيلى المركز الثامن برصيد 17 نقطة جمعها من عشر مباريات وله مباراتان مؤجلتان وفى المقابل يسير فريق المصرى بشكل طيب هذا الموسم بالوجود فى المركز الرابع برصيد 22 نقطة من اصل 11 مباراة لعبها وخسر مرة واحدة بما يعد نتائج جيدة .

2016-01-10