#
الأهلي يسعى لتخطي الإسماعيلي في الدوري

الأهلي يسعى لتخطي الإسماعيلي في الدوري

سيسعى الاهلي حامل اللقب والمدعوم بقوته الضاربة لتخطي منافسه الاسماعيلي عندما يلتقيان يوم الأربعاء بإستاد الجونة الواقع في المنتجع المطل على البحر الأحمر في ختام مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل الاهلي المباراة وفي جعبته ثلاث نقاط من مباراتين بعد أداء مميز في لقاء اتحاد الشرطة الذي فاز فيه بنتيجة 3-صفر ليعوض هزيمته في أولى مبارياته هذا الموسم أمام الرجاء 2-1.

في المقابل يملك الاسماعيلي نقطتين من أربع مباريات بعد قرار الاتحاد الدولي (الفيفا) بخصم ست نقاط من رصيده هذا الموسم بداعي عدم تسديد النادي لمستحقات مالية لوكيل اللاعب النيجيري جون أويري.

ويتصدر الداخلية وحرس الحدود مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة لكل منهما من خمس مباريات.

قال علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالأهلي إن فريقه جاهز تماما للقاء ويسعى لمزيد من الانتصارات.

وأضاف عبد الصادق “ستكون مواجهة الاسماعيلي صعبة للغاية والجهاز الفني يقدر صعوبتها لكننا سنعمل على الفوز بها ومواصلة مشوارنا في المنافسة على اللقب والاحتفاظ به.”

وتابع “معنويات اللاعبين مرتفعة بعد تجاوز كبوة الهزيمة أمام الرجاء بالفوز الجيد على الشرطة.”

وأشار عبد الصادق الى أن هناك رغبة حقيقية لدى الجميع لمواصلة تقديم عروض قوية تؤكد استمرار وتيرة الأداء أمام الشرطة.

وقال خالد محمود طبيب الاهلي إن شريف إكرامي ومحمد رزق ومحمد فاروق تعافوا من الإصابة وباتوا جاهزين للمشاركة في المباراة طبقا لوجهة نظر الجهاز الفني.

وغاب إكرامي عن حراسة مرمى الاهلي في لقاء الشرطة لأول مرة منذ فترة طويلة بسبب إصابته في الركبة والتي أكد الجهاز الطبي عدم شكواه منها.

وقال طبيب الفريق في تصريحات لموقع الاهلي “سيعود الرباعي وليد سليمان وعمرو جمال وسعد سمير ومحمد نجيب للتدريبات اليوم عقب حصولهم على راحة للاستشفاء.”

وأضاف محمود “جميعهم جاهزون تماما لمواجهة الاسماعيلي.”

في المقابل حذر البرازيلي هيرون ريكاردو مدرب الاسماعيلي لاعبيه من حالة النشوة التي يعيشها الاهلي عقب فوزه الكبير على الشرطة.

وركز ريكاردو في تصريحات للموقع الرسمي للاسماعيلي على ضرورة رقابة الثنائي عمرو جمال ووليد سليمان بعد تألقهما الواضح مع منتخب مصر في مباراتي بوتسوانا بتصفيات بطولة كأس الأمم الافريقية ثم مع الاهلي أمام الشرطة.

وحرص محمد أبو السعود رئيس الاسماعيلي على الاجتماع بلاعبيه لتحفيزهم قبل المباراة مؤكدا إنها تعتبر “بطولة خاصة.”

وقال أبو السعود “أثق تماما في الجهاز الفني ولاعبي الفريق في ظل وجود خبرات كبيرة بالفريق أمثال حسني عبد ربه وأحمد سمير فرج وعمرو السولية وشوقي السعيد وعصام الحضري.”

المصدر: رويترز

2014-10-21