#
الأهلي يستبدل ربيعة بعمرو وردة في القائمة المحلية

الأهلي يستبدل ربيعة بعمرو وردة في القائمة المحلية

قال وائل جمعه مدير الكرة بالنادي الأهلي إنه تم البدء في إجراءات قيد عمرو ورده لاعب الفريق الشاب بدلاً من رامي ربيعة الذي رحل للاحتراف بالدوري البرتغالي ..

وأوضح جمعة للموقع الرسمي لناديه أن الجهاز الفني للفريق بقيادة كارلوس جاريدو قرر استبدال ربيعه في القائمة المحلية بعمرو وردة لدعم صفوف الفريق .. وكان الأهلي قام بقيد 28 لاعبا في القائمة المحلية مطلع الشهر الماضي .

فيما أعرب عمرو ورده لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى عن سعادته الكبيرة بقيده فى قائمة الفريق للموسم الجديد مشيراً إلى أنه يعتز بالثقة التى أولاها له الجهاز الفنى بقيادة جاريدو وأنه يتطلع إلى أن يكون على مستوى المسئولية .. وأضاف أنه تلقى عدد من العروض من جانب بعض الأندية للانضمام إليها فى الموسم المقبل ولكنه رفضها جميعاً لرغبته فى البقاء فى الأهلى . وشدد ورده على أنه يضع هدفاً أمام عينه بالدخول فى التشكيلة الأساسية للفريق عند انطلاق بطولة الدورى وأنه لن يتنازل عن تحقيق هذا الهدف .. ووجه ورده الشكر إلى الجهاز الفنى ووعد ببذل قصارى جهده للمساهمة فى حصد البطولات وإسعاد جماهير الأهلى .

على جانب اخر .. يبدأ شريف عبد الفضيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى الجرى حول الملعب غدا الأثنين فى إطار البرنامج التأهيلى الذى يخضع له بعد اصابته بإجهاد فى عضلة السمانة والذى أبعده عن التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية .. كان اللاعب قد خضع لبرنامج استشفائى على فترتين يوميا خلال الأيام الخمسة الماضية يبدأ بعدها مرحلة الجرى حول الملعب والمقرر لها اليوم الأثنين .

2014-08-18