#
الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا للمحلة..وجاهزية فتحي وعاشور وايفونا للمباراة

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا للمحلة..وجاهزية فتحي وعاشور وايفونا للمباراة

يستأنف فريق الأهلي تدريباته في الثالثة عصر اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة التاسعة عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق، بقيادة عبد العزيز عبد الشافي، مدير قطاع الكرة والقائم بأعمال المدير الفني، قد منح اللاعبين راحة من المران امس الأحد، وذلك عقب لقاء طلائع الجيش والذي انتهى بالتعادل السلبي السبت الماضى.

فى الوقت نفسه .. أكد خالد محمود، طبيب فريق الأهلي ، على جاهزية الثلاثي أحمد فتحي وحسام عاشور وماليك إيفونا، لاعبو الفريق، لللمشاركة في مباراة غزل المحلة بالجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري والمقرر لها الخميس المقبل، وفقا لوجهة نظر الجهاز الفني.

وقال طبيب الأهلي إن الإصابة التي تعرض لها الثلاثي لن تمنعهم من اللحاق بلقاء غزل المحلة.

وأوضح الدكتور خالد محمود أن الجهاز الطبي صرف النظر عن إجراء أشعه لأحمد فتحي، بعدما تحسنت حالة ركبته التي كان يشكو من رشح خفيف بها، بينما تخلص عاشور من اجهاد العضلة الضامة، فى حين أن الكدمة التي تعرض لها إيفونا في لقاء طلائع الجيش لن تعوقه عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

وأشار طبيب الأهلي للموقع الرسمى لنايه – إلى أن محمد هاني، الظهير الأيمن يشكو من اجهاد في العضلتين الخلفيتين وسوف يخضع لفحص طبي في مران الفريق اليوم الإثنين، لتحديد موقفه من موعد المشاركة في التدريبات الجماعية وكذلك موقفه النهائي من اللحاق بلقاء المحلة.

2016-02-15