#
الأهلي يختتم استعداداته لسموحة..وغياب فتحي وربيعة عن المباراة

الأهلي يختتم استعداداته لسموحة..وغياب فتحي وربيعة عن المباراة

يختتم مساء اليوم الاثنين فريق الكرة بالنادى الأهلى استعداداته للقاء سموحة فى الدور قبل النهائى من بطولة كأس مصر والمقرر له غدا الثلاثاء باستاد القاهرة ، حيث يصعد الفائز للنهائى لمواجهة الفائز من لقاء الزمالك ووادى دجلة الذى سيقام مساء اليوم باستاد الدفاع الجوى .

ويدخل فريق الأهلي في معسكر مغلق بعد مران اليوم ، وفرض الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو سياجاً من السرية علي تدريبات فريقه لمدة 48 ساعة قبل المباراة ، ومنع وسائل الإعلام من متابعة المران .

وتزداد معاناة الأهلي قبل مواجهة سموحة الحاسمة خاصة بعد تأكيد غياب رامي ربيعة لتجدد إصابته بآلام في الحوض بالإضافة لغموض موقف المدافع محمد نجيب الذي أصيب في مواجهة سموحة في ختام مباريات الدورة الرباعية بالدورى .

واشارت جريدة الاهرام الى انه يغيب ايضا عن تك المواجهة احمد فتحي الذي سافر للندن للخضوع لفترة معايشة مع ارسنال الإنجليزي بعد انتهاء تعاقده مع الأهلي ، بالإضافة لاحمد شكري ، وشهاب الدين أحمد ، ووليد سليمان ، وعبدالله السعيد ، ومحمد ناجي جدو .

ويركز كارلوس جاريدو على بعض النواحى الفنية التى يرغب فى تطبيقها خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين خاصة بعد مشاهدته لمباراة الفريقين فى نهاية الدورة الرباعية والتعرف عن قرب على إمكانيات الفريق السكندرى الذى كان الأفضل فى لقاء الدورة الرباعية.

كما يجهز جاريدو لاعبى الأهلى نفسيا ومعنويا من خلال المحاضرة التى يعقدها معهم اليوم فى المعسكر المغلق لشرح نقاط القوة والضعف فى صفوف سموحة ومشاهدة لقاء الفريقين فى الدورة الرباعية.

2014-07-14