#
الأهلي يتعادل مع الصفاقسي التونسي 1-1 في ختام مبارياته الودية بمعسكره بالأمارات

الأهلي يتعادل مع الصفاقسي التونسي 1-1 في ختام مبارياته الودية بمعسكره بالأمارات

– أ ش

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, مع الصفاقسي التونسي بهدف  لكل منهما, في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد, على ملعب نادي الصول الإماراتي, وذلك في إطار معسكر الأهلي في دبي, استعدادا  لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

جاء الهدفان من أخطاء الدفاع فى الفريقين تقدم الصفاقسي التونسي بهدف مبكر في الدقيقة  الرابعة عن طريق محمد نجيب مدافع الأهلي بالخطأ في مرماه .. و تعادل الأهلي في الدقيقة 35 عبر مؤمن زكريا الذي سدد الكرة لتصطدم بقدم أحد مدافعي الصفاقسي وتتحول  إلى الشباك.

لعب الفريقان مباراة هجومية من البداية شوطها الاول أفضل من الثانى  وأشعل الهدف المبكر للصفاقصى بعد ثلاث دقائق حماس اللاعبين وتبادل الفريقان الهجمات من الاجناب  ومن العمق وتألق مصعب فاسى وعلى معلول فى الدعم الهجومى للصفاقصى وعلى الجانب الاخر تألق أحمد حمدى وعبد الله السعيد وحسام غالى وحسام عاشور فى دعم  هجوم الاهلى واعتمد على عمرو جمال فى مركز قلب الهجوم الذى أضاع فرصتين فى أول ربع   ساعة  .. وواصل الاهلى الضغط الهجومى وشكل صبرى رحيل خطورة بانطلاقاته من الجبهه  اليسرىوتألق الدفاع والحارسان فى الفريقين لينتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابى .

وفى الشوط الثانى تبادل الفريقان الهجمات وأشرك الجهاز الفنى للاهلى عماد متعب بدلا  من عمروجمال وأضاع فرصة محققه من انفراد وبدلا من أن يسدد حاول أن يتخطى حارس مرمى الصفاقصى الذى انقض على الكرة لتضيع فرصة مؤكدة .. كما دفع الجهاز الفنى للاهلى باللاعب جون أنطوى لزيادة الفعالية الهجومية ..ولم يتمكن الهجوم فى الفريقين من التسجيل لتنتهى المباراة بالتعادل 1- 1 بين الاهلى المميز بالمهارات والخبرة والصفاقصى المميز بالاداء الجماعى   فى الدفاع والهجوم .

2015-12-07