#
الأهلي: انتظام محمد محمود وحمدي فتحي في المران الجماعي خلال أسبوعين

الأهلي: انتظام محمد محمود وحمدي فتحي في المران الجماعي خلال أسبوعين

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن محمد محمود لاعب الفريق يحتاج 10 أيام على الأكثر; للدخول في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

وأضاف عبد الحفيظ – في تصريح اليوم /الجمعة/ – أن حالة محمد محمود تحسنت كثيرا وبات قريبا للغاية من إعلان جاهزيته وفقا لنتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخرا، موضحا أن اللاعب يضع اللمسات الأخيرة على برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة الرباط الصليبي, مؤكدا أنه بات على أعتاب التواجد رفقة زملائه في تدريبات الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال إن حمدي فتحي, لاعب وسط الفريق, يؤدي في الوقت الحالي الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة، مضيفا: “حمدي فتحي سيكون جاهزا للتواجد بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية للفريق خلال أسبوعين علي الأكثر”، موضحا أن اللاعب خضع لفحص طبي أكد تحسن حالته واقترابه من إعلان الجاهزية والمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وفي سياق آخر, أكد مدير الكرة بالأهلي أنه على تواصل دائم مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق; لإطلاعه على كافة المستجدات الخاصة بالفريق بعد العودة للتدريبات الجماعية وأن فايلر يتابع كل كبيرة وصغيرة خاصة بالفريق وعلى تواصل دائم مع جهازه المعاون وتصله تقارير يومية عن الوحدات التدريبية التي يخضع لها اللاعبون وكل ما يتعلق بالتدريبات اليومية في ملعب التتش بالجزيرة. وأوضح عبد الحفيظ, أن الأمور تسير بشكل ممتاز للغاية منذ العودة للتدريبات الجماعية مؤكدا أن هناك تركيزا شديدا من قبل الجهاز الفني واللاعبين; للاستعداد بقوة لعودة النشاط الرياضي محليا وإفريقيا.

وشدد عبدالحفيظ, على أن الفريق في حاجة لفترة إعداد تصل إلى أربعة أسابيع على الأكثر من أجل إعلان جاهزيته للمباريات من جديد.

وأضاف: أرى أن شهرا قد يكون كافيا للغاية بالنسبة لنا في الأهلي من أجل إعلان الجاهزية الفنية والبدنية للمباريات سواء محليا أو قاريا.

يذكر أن الأهلي يواصل مرانه اليومي على مجموعتين في ملعب التتش, منذ استئناف التدريبات يوم الأربعاء الماضي, بعد فترة التوقف الطويلة التي تجاوزت ثلاثة أشهر, بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد التي اجتاحت العالم.

من جانب آخر عقد سيد عبدالحفيظ جلسة مع الدكتور خالد محمود, طبيب الفريق; للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين ومستجدات البرنامج التأهيلي للمصابين.

وواصل الأهلي تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية قبل وأثناء التدريبات من خلال تعقيم المقاعد المخصصة للاعبين, وكافة الأدوات في محيط الملعب.

2020-06-26