#
الأهلي السعودي في مواجهة العين الاماراتي بدوري أبطال آسيا

الأهلي السعودي في مواجهة العين الاماراتي بدوري أبطال آسيا

يحل فريق العين الاماراتي ضيفاً على الأهلي السعودي في العاشرة والنصف مساء اليوم ، بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم .

ويبحث الأهلي السعودي عن ثلاث نقاط جديدة ومواصلة الصدارة ، حيث يدخل اللقاء في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين على بونيودكور الأوزبكي 2-صفر وذوب آهن أصفهان الإيراني 2-1، ولذا يسعى لتحقيق العلامة الكاملة وعدم التفريط بأي نقطة .

ويبرز في صفوف الأهلي ياسر المسيليم ومحمد آل فتيل وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر وعبدالفتاح عسيري , والدولي المصري محمد عبدالشافي والعراقي سعد عبدالأمير واليوناني فيتفا والسوري عمر السومة.

وفي المقابل يدخل العين “وصيف النسخة السابقة” اللقاء برصيد 4 نقاط في المركز الثاني بتعادله مع ذوب آهن 1 ـ 1 وفوزه على بنيودكور 3 ـ 2 , ساعياً لتحقيق نتيجة إيجابية ليستمر في المنافسة على التأهل .

ويبرز في صفوف العين خالد عيسى وإسماعيل أحمد ومحمد برمان ومحمد وعمر عبدالرحمن وناصر الشمراني والبرازيلي كايو فيرنانديز والكولومبي دانيلو اسبريا.

وسبق للأهلي أن قابل الفرق الإماراتية في البطولة 15 مرة وتمكن خلالها من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر مثلها .

المصدر: وكالات

2017-03-13