#
الأهلى يواجه بتروجيت الليلة فى سعيه نحو البطولة

الأهلى يواجه بتروجيت الليلة فى سعيه نحو البطولة

يسعى فريق الأهلي لتحقيق الفوز عندما يلاقى ضيفه السويسي بتروجيت يوم الثلاثاء ثم لتجاوز طلائع الجيش يوم 24 يناير الجارى كى يدخل مواجهة الزمالك وهو فى أفضل حالاته النفسية .

وكان الأهلي قد تأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس مصر بتخطي طهطا يوم الخميس الماضى بستة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء لم يجد لاعبو المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو أدنى صعوبة في تجاوزه.

ويحتل الأهلي المركز الرابع فى ترتيب أندية الدورى برصيد 28 نقطة مع وجود 3 لقاءات متبقية للفريق عن المتصدر الزمالك صاحب 40 نقطة .

وبعد تحقيق فوزين متتاليين على مصر للمقاصة (1-0) والجونة (2-0) عاد الأهلي ليواصل مسيرته المتذبذبة فى الدورى يوم 10 يناير الجارى بالتعادل 1-1 مع المصري.

ورغم الظروف التي صاحبت المباراة وتقدم الفريق البورسعيدى فى النتيجة فأن الأحمر كان الأقرب للفوز في موقعة الجونة ، لكن هذا لم يمنع سقوط النقاط .

وتشهد قائمة الأهلي أمام بتروجيت عودة شريف إكرامي لحراسة الفريق في الدوري بعد فترة غياب طويلة قبل أن يتواجد الحارس الأول فى تشكيلة لقاء طهطا ليصبح بعدها جاهزاً للتواجد أمام بتروجيت في مواجهات الدوري الحاسمة.

وفي سياق متصل يعود دينامو خط وسط النادي الأهلي محمود حسن ” تريزيجه ” للفريق بعد عودته من المشاركة مع الفريق بعد فراغه من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي فى وديتي غانا .

وأعرب الإسباني جاريدو عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق مؤخراً على حساب طهطا بسداسية، مؤكداً أن احترام المنافس وتركيز اللاعبين قادا الأحمر للانتصار.

سيكون فريق بتروجيت ساعياً للوصول للنقطة 27 ليصبح على بعد نقطة وحيدة من منافسه الأهلي يوم الثلاثاء.

وقدم لاعبو المدرب رمضان السيد أداءً مشرفاً في أخر لقاء للفريق أمام الزمالك وخسروا 2-1 بصعوبة فى أول لقاء للفريق الأبيض بعد رحيل مدربه البرتغالي جايمى باتشيكو.

ولم يحقق الفريق البترولى أى انتصار منذ الفوز على المصرى البورسعيدى 3-1 فى 14 ديسمبر الماضى ، حيث خسر الفريق مرتين 4-1 أمام مصر للمقاصة و2-1 أمام الزمالك وتعادل في المنتصف 1-1 مع الجونة.

2015-01-20