#
الأهلى يعود للتدريبات الثلاثاء استعداداً لمواجهة اتحاد الشرطة

الأهلى يعود للتدريبات الثلاثاء استعداداً لمواجهة اتحاد الشرطة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى غداً الثلاثاء تدريباته بملعبه مختار التتش استعداداً لمواجهة اتحاد الشرطة المؤجلة من الجولة الأولى للدوري الممتاز والتي تقام يوم 18 أكتوبر الجاري.

وقرر الأسباني خوان كارلوس جاريدو ، المدير الفني للفريق الأحمر، إقامة تدريبات الفريق على فترتين لتكثيف الحمل البدني للاعبين خاصة الذين لا يشاركون في مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واستقر جاريدو على خوض مباراة ودية يوم السبت المقبل مع أحد أندية الدوري استعداداً لمواجهة اتحاد الشرطة حيث يسعى المدرب الأسباني لتجهيز لاعبيه غير الدوليين لخوض مباريات الدوري الممتاز.

وكان المنتخب الوطني قد استدعى سبعة لاعبين من الأهلي لخوض مباراتي بتسوانا في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2015 هم الحارس شريف إكرامي ومحمد نجيب وسعد الدين سمير وصبري رحيل وحسام غالي وعمرو جمال ووليد سليمان.

وطلب جاريدو من معاونيه أحمد أيوب المدرب العام وعلي ماهر المدرب المساعد مشاهدة مباراة الرجاء المطروحي مجدداً التي خسرها الفريق بمسابقة الدوري بهدفين مقابل هدف للوقوف على الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

2014-10-06