#
الأمن ينجح بإعادة الحركة المرورية على طريق مصر/اسوان الزراعي

الأمن ينجح بإعادة الحركة المرورية على طريق مصر/اسوان الزراعي

أ ش أ

تمكنت قوات الأمن بأسوان من فض تجمهر وإعادة الحركة المرورية على الطريق الزراعى مصر/ اسوان أمام مدينة كوم امبو وسط المحافظة، عقب واقعة لاطلاق النار العشوائي بين طرفين تنازعا على ملكية أحد المنازل الواقعة على الطريق الزراعي اصيب على اثرها شخص.

وكان اللواء حسن السوهاجى مدير أمن أسوان قد تلقى اخطارا اليوم بقيام مجهولين باطلاق النار بشكل عشوائى بمدينة كوم أمبو للخلاف على ملكية منزل كان يستأجره أحد الاشخاص، وعقب رفض المستأجر إخلاء المسكن لمالكه بحجة عدم انتهاء مدة التعاقد، قام الطرف الاخر بالاستعانة بثلاثة أشخاص، أطلقوا أعيرة نارية بشكل عشوائى أمام المنزل، وتسببوا فى قطع الطريق لفترة زمنية محدودة، ونشر حالة من الذعر بين المارة فى المنطقة.

كما تسبب إطلاق النار فى إصابة شخص تصادف تواجده بالمنطقة ويدعى “على محمد على” 38 سنة بطلق ناري فى الظهر، وتم نقله إلى مستشفى كوم أمبو المركزى بمساعدة الأهالى، وقررت المستشفى تحويله إلى مستشفى أسوان الجامعى، لخطورة حالته الصحية.

ونجحت قوات الأمن عقب توجهها الى موقع اطلاق النار في السيطرة على الموقف، وألقت القبض على طرفي المشاجرة، لمناقشتهم حول أسباب وظروف وملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.. وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

2014-04-30