#
الأحد .. اتحاد المستثمرات العرب ينظم “ملتقى الأعمال مع دول شمال أفريقيا” بالقاهرة

الأحد .. اتحاد المستثمرات العرب ينظم “ملتقى الأعمال مع دول شمال أفريقيا” بالقاهرة

قال اتحاد المستثمرات العرب الخميس انه سيتم انعقاد “ملتقى الأعمال وفرص الاستثمار مع دول شمال أفريقيا” الاحد بالقاهرة بالتعاون مع جمعية سيدات الأعمال للتنمية في إطار التفعيل العملي على أرض الواقع لمؤتمر”التعاون العربي المشترك.. أساس التنمية ودرع السلام” الذي عقد مؤخرا بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.

وقالت الدكتورة هدى يسى رئيس الاتحاد – في بيان – أن الملتقى يهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين سيدات ورجال الأعمال وتبادل الخبرات والتعريف بمشروعاتهم ومنتجاتهم و إتاحة الفرصة لفتح آفاق جديدة للتجارة البينية والتصدير والشراكة في عدد من القطاعات.

وأوضحت أنه سيتم توقيع بروتوكول تعاون مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان وأيضا مع النقابة العامة للمستثمرين الصناعيين.

وأضافت هدى يسى أنه سيتم توقيع اتفاقية تعاون وشراكة مع مجموعة “الجويسري” الكويتية وتوقيع اتفاقية تعاون وشراكة مع مجموعة سعودية برئاسة الشيخ عيدان الزهراني.

وسيتم تفعيل مبادرة تدريب الشباب بالتعاون بين اتحاد المستثمرات العرب وجامعتي بنها وبني سويف وأيضا من خلال مراكز التدريب في الدول العربية مثل الكويت والسعودية وسلطنة عمان والمغرب.

ويتضمن الملتقى لقاءات ثنائية بين رجال وسيدات الأعمال المصريين ونظرائهم من الدول الأخرى للترويج لأعمالهم وإقامة مشروعات استثمارية مشتركة.

أ ش أ

2016-05-19