#
اقتراب حسم موقف السعيد وفتحى من التجديد للأهلى

اقتراب حسم موقف السعيد وفتحى من التجديد للأهلى

أ ش أ

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادى الأهلى , أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد تطورات جديدة في المفاوضات مع الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي اللذان تنتهي عقودهما بنهاية الموسم الجاري مع الفريق خاصة مع اقتراب انتهاء الموسم وعقودهما مع الأهلى .

وأوضح عبد الحفيظ , اليوم أن هناك العديد من الجلسات مع اللاعبين وهناك تقارب في وجهات النظر , متمنيا أن تشهد المفاوضات مرحلة الحسم ببقاء الثنائي مع الفريق لفترة جديدة .

من ناحية اخرى .. وقال الدكتور إيهاب علي طبيب الأهلي , إن وليد سليمان لاعب الفريق الموجود بألمانيا حاليا من أجل التأهيل قد طلب مد وجوده لاسبوعين أخرين لحين الانتهاء من التأهيل هناك تماما , وأوضح طبيب الأهلى أن الفترة القادمة ستحسم الموافقة أو الرفض علي طلب اللاعب فيما أنه من المؤكد أن اللاعب سوف يخضع لفترة تأهيل جديدة لمدة شهر بعد عودته الي القاهرة .

وأضاف أن عماد متعب مهاجم الأهلي سوف يلحق بالفريق نهاية الموسم الجاري خاصة بعدما سافر اللاعب للتأهيل بأحد المراكز الخاصة بالإمارات ..

وأشار إلى أن اللاعب يخضع حاليا للتدريبات التأهيلية للتخلص من آلام العضلة الخلفية التي تطارده منذ فترة طويلة .

وأكد أن شهاب الدين أحمد لاعب وسط الفريق سوف يخضع للفحص الطبي يوم الجمعة المقبل لتحديد موقفه من المشاركة أمام سموحة السبت المقبل في الدوري الممتاز , وأضاف طبيب الأهلي أن اللاعب يقوم حاليا بتأهيل بدني و طبي للتخلص من الالتهابات التي تحيط الركبة منذ عدة أيام و بالتحديد بعد مباراة الفريق في المغرب .

وأشار إلى أن محمد ناجي جدو سوف يقوم بعمل أشعة خلال الأيام القليلة المقبلة للاطمئنان علي ركبته من الآلام التي تطارده بين وقت وآخر خلال الفترة السابقة .

2014-04-30