#
اشتباكات وقصف بالبراميل المتفجرة على مناطق بريفي دمشق وحلب

اشتباكات وقصف بالبراميل المتفجرة على مناطق بريفي دمشق وحلب

أ ش أ

أفادت مصادر للمعارضة السورية بأن اشتباكات عنيفة دارت بين القوات الحكومية والجيش الحر، في مناطق بالغوطة الشرقية لريف دمشق بينما ألقت القوات الحكومية عدد من البراميل المتفجرة على مناطق متفرقة من ريف حلب.

ونقلت شبكة (سكاي نيوز) البريطانية اليوم السبت عن ناشطين قولهم إن الطيران المروحي ألقى برميل متفجر على منطقة المزارع الغربية في مخيم خان الشيح بالغوطة الغربية، فيما ألقى أيضا برميلين متفجرين على مزرعة بيت جن في ريف دمشق الغربي.

وأضاف الناشطون أن الطيران الحربي شن غارة جوية استهدفت مدينة تل رفعت في ريف حلب أسفرت عن مقتل إمراة وطفلة ، وألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على حيي مساكن هنانو والشعار بمدينة حلب، بينما استهدف مقاتلو المعارضة بالمدافع مقرات القوات الحكومية في حي الخالدية بمدينة حلب.

ومن جهة أخرى ، سقط عدد من الجرحى جراء قصف من الطيران المروحي ببرميل متفجر على أحياء درعا البلد، وقتل عنصران من أفراد الجيش السوري جراء اشتباكات مع مقاتلي المعارضة في بلدة بصرى الشام بريف درعا.

وفي دير الزور، فرض مقاتلو المعارضة حظرا للتجوال في مدينة البوكمال بريف دير الزور، فيما دارت اشتباكات عنيفة بين مقاتلي المعارضة والقوات الحكومية في حي الرشدية
وحي الحويقة بمدينة دير الزور.

2014-06-28