#
استشهاد واصابة 5 فلسطينيين بالضفة خلال حملة اعتقالات اسرائيلية

استشهاد واصابة 5 فلسطينيين بالضفة خلال حملة اعتقالات اسرائيلية

أ ش أ

استشهد شابا فلسطينيا فجراليوم الاثنين برصاص الجيش الاسرائيلي خلال حملة اعتقالات نفذها الجيش في مخيم الجلزون الواقع شمال رام الله بينما أصيب اثنان آخران بجروح متوسطة عقب مواجهات وقعت بين الجيش وشبان من سكان المخيم .

وقد تصاعدت حملة الاعتقالات والاقتحامات التي تشنها قوات الاحتلال الاسرائيلية في مختلف محافظات الضفة الغربية علي خلفية اختفاء ثلاثة مستوطنين.

كما نفذت القوات الاسرائيلية حملة اعتقالات بالخليل وبين لحم وبيت جالا وبيتونيا ونابلس وسط اطلاق كثيف لإطلاق النار شملت رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني عبد العزيز دويك وأصيب طفل وشقيقته بشظايا إثر تفجير قوات الاحتلال لمدخل منزل عائلتهما في الخليل في حين اعتقلت قوات الاحتلال والدهما.

من ناحية أخرى قام مستوطنون إسرائيليون بالاعتداء علي المواطنين الفلسطينبن بنابلس والخليل كما حطم عشرات المستوطنون زجاج ثلاث مركبات واعتدوا على مواطنين مقدسيين بالضرب ورشوهم بالغاز في طريق الواد بالبلدة القديمة من القدس المحتلة مما أدي الي وقع إصابات بين الفلسطينيين.

جدير بالذكر أن قوات الاحتلال الاسرائيلية تواصل عمليات الاقتحام والمداهمات والاعتقالات بمختلف محافظات الضفة الغربية وخاصة محافظة الخليل التي تحولت لثكنة عسكرية بحجة البحث عن ثلاث مستوطنين اختفوا مساء الخميس الماضي بالقرب من الخليل.

2014-06-16