#
ارتفاع مصابي الاشتباكات بين الأمن والإرهابية بالفيوم إلى خمسة

ارتفاع مصابي الاشتباكات بين الأمن والإرهابية بالفيوم إلى خمسة

أ ش أ

ارتفع عدد المصابين في الاشتباكات التي جرت بين قوات الأمن وأعضاء جماعة الإخوان بالفيوم إلى أربعة، هم محمد نبيل محمد “14 سنة” يقيم في حي الشيخ حسن، وأحمد حمدي محمد “21 سنة” من حي الحادقة، وكريم ابراهيم عبدالحسيب “14 سنة” من حي الحادقة، وأحمد هاشم محمد “16 سنة”، وإسلام أحمد “18 سنة- طالب” تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

وعلى صعيد متصل، أصدرت مديرية أمن الفيوم بيانا حول الانفجار الذي وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة بمنزل كان يستخدم كوكر لتصنيع العبوات الناسفة وأودى بحياة أربعة من المنتمين لجماعة الإخوان.

وأكد البيان أن مركز شرطة ابشواى تلقي بلاغا من علي مراد (35 سنة- عامل) من عزبة حزين التابعة لقرية “أبوكساه” يفيد بسماع صوت انفجار بالقرب من منزله وأثناء خروجه من المنزل لاستطلاع الأمر شاهد شخصا يستقل سيارة ربع نقل وفر هاربا.

وبانتقال قيادات مديرية أمن الفيوم، تبين وقوع الانفجار في مزرعة دواجن مهجورة ملك أحمد عرفة عبدالقادر “54 سنة” من قرية أبوكساه وهو من قيادات الإخوان والسابق ضبطه فى قضية اقتحام وحرق مركز شرطة ابشواى، والقضية 92 لعام 2014 إدارى أبشواى للمشاركة فى مسيرة وتم إخلاء سبيله، ومن المرجح أن يكون بين قتلى الحادث.
وبالمعاينة تبين انهيار المزرعة بالكامل ووجود 3 جثث وانتقل خبراء المعمل الجنائي لبيان أسباب الانفجار.

2014-07-04