#
ارتفاع سعر الحديد والاسمنت  رغم خسائر الدولار في السوق السوداء

ارتفاع سعر الحديد والاسمنت رغم خسائر الدولار في السوق السوداء

ارتفاع في قيمة تداول الاسمنت بالاخص الاسمنت البورتلاندي العادي ، اليوم ، السبت ، الموافق الثلاثون من شهر يوليو الجاري لعام 2016 ، و استقرار في اسعار الحديد في الشركات المنتجة و علي راسهم شركة عزالدخيلة للحديد و الصلب ، نتابع معكم تحديث سعر الحديد والاسمنت اليوم في مصر.

سعر الحديد والاسمنت اليوم السبت

نتابع معكم اسعار مواد البناء بشكل عام و التي تستقر منها و ترتفع منها مواد رغم هبوط و خسائر الدولار الامريكي في السوق السوداء و وصوله الي قيمة 9.7 جنيها في سعر البيع و يتزامن ذلك مع اجتماع اليوم لممثلي صندوق البنك المصري و مثثلي البنك المركزي المصري لانهاء اجراءات اقراض مصر قيمة 12 مليار دولار امريكي ليكفي حاجة مصر لمدة ثلاثة سنوات قادمة.

اسعار الاسمنت البورتلاندي العادي في السوق المصرية المحلية

ارتفاع من خمسة جنيهات لعشرة جنيهات في قيمة تداول اسعار الاسمنت البورتلاندي العادي اليوم السبت في مصر داخل الشركات المنتجة و يمكنكم الاطلاع علي اسعار الشركات من خلال متابعة الجداول الموجودة ادناه.

اسعار مواد البناء

اسعار مواد البناء

اسعار الاسمنت الابيض في مصر اليوم السبت

اسعار مواد البناء

اسعار الاسمنت المخلوط في مصر

اسعار مواد البناء

اسعار الاسمنت المقاوم اليوم في مصر

اسعار مواد البناء

اسعار الحديد في مصر اليوم في الشركات المنتجة

تستقر اسعار الحديد في مصر اليوم السبت الموافق السبت عند مستوياتها الاخيرة بعد انخفاض خمسون جنيها الاربعاء الماضي عقب انخفاض الدولار الامريكي في السوق السوداء.

جدير بالذكر ان اعلي سعر متداول للاسمنت هو 6150 جنيها في شركة عز للحديد و الصلب ، و يليها شركات بشاي و العتال و عطية و غيرها من الشركات الاخري ، و رغم هبوط الدولار اليوم ايضا الا ان الثبات هو سيد الموقف و تستمر الاسعار عند قيمها امس و اول امس.

اسعار مواد البناء

2016-07-30