#
ادانة عربية ودولية شديدة لحادث رفح الارهابي

ادانة عربية ودولية شديدة لحادث رفح الارهابي

أعربت الحكومة الأردنية عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم  الإرهابي الجبان الذي استهدف حاجزا امنيا في مدينة رفح بمحافظة شمال سيناء،مؤكدة وقوفها إلى جانب مصر في مواجهة الإرهاب , ورفضها لجميع  أشكال التطرف والإعمال التخريبية التي تستهدف زعزعة أمن مصر واستقرارها.

وأشادت الحكومة الأردنية – على لسان وزير الدولة لشئون الإعلام الناطق الرسمي باسمها  الدكتور محمد المومني – باستبسال  وتضحيات الجنود المصريين في مواجهة قوى الشر والإرهاب.

وفي السياق، أدانت وزارة الخارجية البحرينية بشدة اليوم /الجمعة/  التفجير الإرهابي بشمال سيناء، مجددة موقف المملكة  الثابت والداعم لمصر في حربها ضد الإرهاب والمتضامن تماما معها فيما تتخذه  من إجراءات لتعزيز الأمن وترسيخ الاستقرار.

كما بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقية  تعزية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي في ضحايا الهجوم الإرهابي.

وعبر أمير الكويت خلال البرقية عن خالص تعازيه  وصادق مواساته في ضحايا الهجوم الإرهابي على حاجز أمني في مدينة رفح بمحافظة  شمال سيناء والذي أسفر عن استشهاد عدد من العسكريين وإصابة آخرين سائلا المولى تعالى  أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء ويلهم ذويهم  جميل الصبر.

يذكر أن المتحدث العسكري ` أشار في بيان له اليوم ` إلى تعرض قوات إحدى النقاط في  رفح لانفجار سيارات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة 26 فردا من أبطال القوات المسلحة,  وجاري تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية.

2017-07-07