#
اتحاد الكرة يستعد بـ “مليون جنيه” غرامة الانسحاب.. وجماهير الأهلى تطلب الكأس تعويضًا عن الدوري

اتحاد الكرة يستعد بـ “مليون جنيه” غرامة الانسحاب.. وجماهير الأهلى تطلب الكأس تعويضًا عن الدوري

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام توقيع عقوبة قاسية على النادى الأهلى حال انسحابه من كأس مصر للموسم الحالى إثر أزمة الرعاة مع وكالة الأهرام للإعلان التى أصرت على وجود الرعاة على فانلة الأحمر فى الكأس بعيدًا عن رعاة الجبلاية.

وأكد مصدر باتحاد الكرة لـ”بوابة الأهرام” رفض ذكر اسمه أن الأهلى سيعاقب بغرامة تصل إلى مليون جنيه حال الانسحاب من الكأس الذى يواجه به فريق الجونة يوم الخميس 13 أغسطس الحالى فى دور الـ 16 بعدما عوقب على مخالفة اللوائح بوضع رعاة “الأهرام” في مباراة طهطا بدور الـ 32 للبطولة نفسها.

كما أشار المصدر نفسه إلى أن الجبلاية ينتظر موقفًا واضحًا من النادى الأهلى بشأن كأس مصر خاصة أن مباراة الجونة يتبقى عليها أقل من 12 يومًا.. مشددًا على أن التسريبات من داخله متناقضة، فتارة يقال إنه سينسحب خوفا من الغرامة الكبيرة، وتارة يقال إنه سيخوض البطولة بعد تسوية أزمته مع “الأهرام”.

وتعقد جماهير الأهلى تعقد آمالا كبيرة على الفوز بكأس مصر لتعويض فقدان الدوري لأول مرة منذ 10 أعوام متتالية، وطالب عدد كبير منهم الإدارة الحمراء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بضرورة المشاركة في الكأس.. ولكنها تخشى من قرار مجلس الإدارة بالانسحاب من البطولة بسبب الغرامات القاسية من وكالة الأهرام للإعلان الراعي الرسمي حتى الآن حيث لم ينته الموسم بعد.. مما يمهد الطريق لغريمه التقليدى الزمالك بطل الدورى للجمع بين الثنائية لأول مرة منذ عام 1988.

يذكر أن الأهلى كان قد أعلن عن فوز شركة “صلة” السعودية بعقد رعاية النادى فى السنوات الثلاث المقبل خلفا لوكالة الأهرام بعدما فازت بمقابل مادى يفوق الـ 251 مليون جنيه.

2015-08-01