#
إنبى فى مواجهة قوية أمام مونانا الجابونى بالكونفيدرالية

إنبى فى مواجهة قوية أمام مونانا الجابونى بالكونفيدرالية

يواجه فريق إنبى نظيره مونانا الجابونى فى ذهاب دور الـ 16 الأول ببطولة الكونفيدرالية بمدبنة ليبرفيل فى الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

يدير اللقاء طاقم تحكيم من الكونغو بقيادة جينام جاسكور والمراقب اوجستينو براتا بينما تقام مباراة العودة 20 من الشهر الجارى على استاد بتروسبورت ويديرها طاقم تحكيم جزائرى بقيادة مصطفى غربال والمساعدان مقرانو جرادى ومحمد سرادحى ورضوان نسيب حكما رابعا والمراقب مهماك بينيلى من تشاد.

يسعى إنبى لتحقيق نتيجة ايجابية لتعويض النتائج السيئة في الدوري خلال الفترة الأخيرة حيث شدد الجهاز الفنى بقيادة حمادة صدقى على اللاعبين على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الجابون على ملعبه لتسهيل المهمة على الفريق فى مباراة العودة المقرر لها يوم 20 إبريل الجارى على استاد بتروسبورت.

وركز صدقى فى تدريبات الفريق الأخيرة على أسلوب غلق المساحات ومراقبة مفاتيح لعب المنافس والاعتماد على المرتدات

وحذر حمادة صدقى لاعبيه من ضرورة الدقة فى التمريرات مع وجود انتشار جيد فى الملعب بجانب الكثافة عددية فى الوسط لامتلاك زمام الأمور.

وكان فريق إنبى قد أدى تدريبه الرئيسى أمس على الملعب الذى ستقام عليه المباراة والذى يبعد عن فندق إقامة الفريق بحوالى ساعة.

يذكر ان فريق مونانا قد صعد لدور ال 16 بعد فوزه على بطل بوروندى فى دور الـ 32 بالبطولة ويتمتع مهاجموه بالقوة الجسمانية واللياقة البدنية والمهارية .

2016-04-10