#
إقبال كبير على أجنحة وزارة السياحة في معرض مصر الدولي “إيديكس”

إقبال كبير على أجنحة وزارة السياحة في معرض مصر الدولي “إيديكس”

شهدت أجنحة وزارة السياحة والآثار المشاركة في معرض مصر الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية “إيديكس 2021” في نسخته الثانية والذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم الاثنين الماضي واستمرت فعالياته حتى اليوم، إقبالا كبيرا من زائري المعرض للتعرف علي المقصد السياحي المصري وأنماطه ومنتجاته المتنوعة والمتميزة.

ومن جانبها، أشارت إيمان محمود رئيس الإدارة المركزية للسياحة الداخلية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إلى أن الوزارة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي شاركت في هذا المعرض بثلاثة أجنحة تم خلالها عرض النشرات والمواد الدعائية عن المقصد السياحي المصري وعرض الأفلام الدعائية التي تبرز التنوع الذي يتمتع به، كما تم توزيع الهدايا التذكارية علي جميع مشاركي وزائري المعرض.

جدير بالذكر أنه اُختتمت اليوم فعاليات معرض مصر الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية “ايديكس 2021” في نسخته الثانية والمنعقد خلال الفترة من 29 نوفمبر الماضى وحتي 2 ديسمبر الجاري بمشاركة ما يقرب من 400 شركة عالمية ودولية ممثلة لنحو 42 دولة وبمشاركة 70 وفداً دولياً كممثلين رسميين للمشاركة في الحدث رفيع المستوي. وزار المعرض أكثر من 30 ألف زائر.

2021-12-02