#
إعلام غربي: المصريون يعلقون آمالا كبارا على السيسي

إعلام غربي: المصريون يعلقون آمالا كبارا على السيسي

ا ش ا

أبرز تليفزيون هيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي” وشبكة “سى إن إن” الإخبارية الأمريكية مراسم أداء الرئيس عبدالفتاح السيسي  اليمين الدستورية، اليوم، بالمحكمة الدستورية العليا وكلمته التى أكد خلالها بصفة خاصة على اقامة”مصر قوية وآمنة وعادلة”.

ونقل التليفزيون البريطاني، فى تقرير له اليوم، لقطات من اداء السيسي اليمين القانونية بالمحكمة الدستورية العليا الذى أكد فيه على المحافظة على النظام الجمهورية واحترام القانون والدستور وحماية الوطن وسلامة اراضيه.

ونقل التليفزيون البريطانى لقطات حية من احتفالات الشارع المصري بتولى السيسي منصبه الرئاسى رسميا ، مع تدفق أعداد كبيرة من المصريين على الميادين بصحبة أطفالهم رافعين الاعلام وصور الرئيس السيسي.

وأوضح التليفزيون البريطانى أن اكبر تحدي يواجهه السيسي يتمثل فى الأمال الكبيرة المعلقة عليه، مشيرا إلى ما سبق أن طالب به السيسي الشعب بالمزيد من العمل والعطاء.

من جانبها، سلطت شبكة “سى إن إن ” الضوء على أداء عبدالفتاح السيسي اليمين الدستورية رئيسا جديدا لمصر، مشيرة إلى ما يحظى به بدعم شعبي كبير، وهو الأمر الذي أهله للفوز بالانتخابات بنسبة كبيرة من أصوات الناخبين، على حد وصفها.

2014-06-08