#
إصابة رقيب شرطة في مواجهة 3 متهمين حاولوا الهروب بالقليوبية

إصابة رقيب شرطة في مواجهة 3 متهمين حاولوا الهروب بالقليوبية

أ ش أ

أصيب رقيب شرطة من وحدة مباحث مركز كفر شكر بإصابات وكسور متفرقة في الجسد إثر قيام 3 متهمين بالاعتداء على أفراد القوة بالضرب وإتلاف سيارة الشرطة وإثارة حالة من الفوضى للهروب عقب ضبطهم وبحوزتهم مواد مخدرة وسلاح ناري تمكنت قوات الأمن من السيطرة على الموقف وإحباط هروب المتهمين ونقل المصاب إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بالواقعه وتوصلت التحريات إلى أنه حال قيام الرائد محمد الشاذلي رئيس مباحث مركز كفر شكر بتفقد الحالة الأمنية وضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون بدائرة المركز تمكنت القوة من ضبط كل من سمير ا. ع. “26 سنة- سائق” وشقيقه مازن ا. ع. “30 سنة- سائق” وشريف ج. ع. “24 سنة- عاطل” حال استقلالهم سيارة ملاكي قيادة الثالث وبحوزتهم سلاح نارى فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار وكمية من نبات البانجو المخدر تزن 20 جراما وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التعاطي والسلاح النارى بقصد الدفاع.

وحال اصطحاب المقبوض عليهم بسيارة الشرطة لديوان المركز لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم أثاروا الشغب والفوضى وكسروا الزجاج الخلفى لكابينه سيارة الشرطة وتعدوا على القوات بالسب والشتم والضرب محاولين الهرب فأصيب رقيب شرطة سرى لطفى احمد لطفى 35 سنة من قوة وحدة مباحث المركز بكسور متفرقة بالجسد تم السيطرة على الموقف ومنع هروب المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

2014-06-21